اعلان

"العيار اللي مصيبش يدوش".. فنانون وقعوا فريسة للشائعات.. وفاة أحمد خليل والقبض على عمرو يوسف أخرها

فى ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعى، صار للشائعات دورا كبيرا فى توجيه الكثير من آراء المواطنين، ومن المتوقع أن يصير الوضع أكثر خطورة فى حالة لم تواجه الجهات المختصة هذه الشبهات والمعلومات الغير صحيحة المنقوصة. ففي السنوات الخمس الماضية أصبح إطلاق الشائعات معتادًا يوميًا، بدأ موسم الشائعات في 2017 متنوعًا بين الطريف والمفزع والمؤلم فى أوقات أخرى.

ونرصد لكم بعض هذه الشائعات

وفاة الممثل الكبير أحمد خليل

ظهرت شائعة جديدة تدعى وفاة الممثل القدير أحمد خليل الخميس الماضى، وسرعان ما نفى الفنان هذه الشائعة مؤكدًا لنه في حالة صحية جيدة، مبينًا أنهُ لا صحة تمامًا لما أثير حول وفاته عبر الفيسبوك والتويتر، مضيفًا: "أنا تمام أوي وصحتي زى الفل ولا عندي أمراض ولا أي حاجة وبستمتع بالأجازة مع عيلتى"، ومن آخر ما قام به الفنان القدير أحمد خليل، والتي عرضت على أحد القنوات الفضائية فى رمضان عام 2016، مسلسل "الكيف".

القبض على عمرو يوسف وكندة علوش

انتشرت أخبار تفيد القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، أن عملية القبض خلال مرورهما على أحد أكمنة الشرطة بسبب حيازتهما حبوب مخدرة والكثير من الكوكايين في مصر، وأبعدت الفنانة كندة علوش تلك الشبهة، مؤكدة أنها حاليًا موجودة في "الجونة" السياحية لقضاء الأجازة الصيفية الخاص بها، "وكل ما قيل ما هو إلا إفتراء ولا صحة لهُ،" مضيفة: أنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أطلق هذه الشائعات، كما أنها تجهز لتسجيل فيديو يبث عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك للقضاء على هذه الشبهة.

فيما ظهر الفنان عمرو يوسف في فيديو يوضح من خلاله أنه حاليا متوجدا في منزله بمصر، متابعا أنه استيقظ مفزوعا على أكثر من 50 مكالمة لم يرد عليها من قبل أصدقائه المقربين لقلقهم عليه لما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته بعض الصحف، مشيرًا إلى أنه سيقيم دعاوى أكثر من قضية لكل جريدة تناقلت هذا الخبر دون الاتصال به.

كما نفى الفنان أحمد جمال السعيد هذه الشبهة التي انتشرت مساء الجمعة 17 أغسطس وذلك بالدليل عبر حسابهُ الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" حيث أتصل به هاتفيًا وأطمأن عليه بنفسهُ واجري حوار ما يقرب من نصف ساعة معهُ وهو في منزله وليس في السجن كما ادعت بعض الصحف وكتب جمال عبر الفيس بوك:"ياجماعة علي ضمانتي الشخصية انا لسه قافل دلوقتي حالًا مع عمرو يوسف وكمان هو لسه صاحي من النوم ومكنش يعرف أي حاجة عن الموضوع وقال ان ده مجرد كلام وهيحاسب كل من ادعي هذا عشان يعرفوا يشوهوا سمعة الناس بعد كده.

زواج حسين فهمي من مايا فارس

انتشرت شائعة زواج الفنان الكبير حسين فهمي من الفنانة مايا فارس خصوصًا بعد ظهور الكثير من الصور التي تجمع حسين بمايا والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي خاصة فيسبوك، الغريب أن الممثل الكبير لم يرد على هذه الشبهات، ولكن بادرت الممثلة مايا بالرد على هذه الشائعة ونفتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر