اعلان

أهالي الأقصر يحررون محضر رسمي ضد أطفال "الصن شاين"

حرر أهالي منطقة جزيرة العوامية بمحافظة الأقصر، محضرا رسميا ضد عدد من أطفال مؤسسة الشمس المشرقة لرعاية الأيتام بالمحافظة، وذلك عقب تعديهم بالضرب على أحد شباب العوامية.

وقال محمد زكي، أحد الأهالي، إن جزيرة العوامية تضم منطقة المباني السكنية الخاصة بمؤسسة "الشمس المشرقة"، وأن الأهالي بتلك المنطقة يتعاملون معهم بقدر كبير من الرحمة.

وأشار إلى مشكلات أبناء مؤسسة الشمس المشرقة منذ بلوغ أبناء المؤسسة لسن الشباب ودخولهم في مناوشات مع شباب جزيرة العوامية، حتى وصل الأمر إلى التعارك والاشتباك بالأيدي، إلإ أن تدخلات الأهالي والعقلاء كانت تتمكن من السيطرة علي تلك المشادات.

وتابع حديثه: وبسبب كثرة عدد المشاجرات بين شباب الجزيرة وأبناء المؤسسة من الشباب، أصبح هناك حالة من الغليان بين الأهالي، الذين استنفذوا صبرهم إزاء المشكلات التي يقوم بها أبناء الشمس المشرقة، حتي أنتهي الأمر بقيام الأهالي بتحرير محضر رسمي ضد عدد من شباب المؤسسة لقيامهم بالتعدي بالضرب علي أحد شباب الجزيرة.

ولفت إلي جميع المحاولات التي يقوم بها مشرفو الدار للسيطرة علي هؤلاء الشباب تبوء بالفشل، حيث أن أبناء المؤسسة يقومون بإلحاق الضرر بأنفسهم عن طريق الضرب، حتي تتثني لهم الفرصة للتخلص من مشرفي الدار، بعدما يوجهوا لهم اتهامات بتعذيبهم بالباطل، وذلك وفقًا لحديثهم مع بعض شباب القرية.

وأكد أنه في حالة وقوع حالة شجارّ جديدة بين شباب المؤسسة وأبناء الجزيرة فلن تكون هناك سيطرة علي الأحداث، التي سوف تودي بالأهالي بالتقدم بطلب رسمي لنقل المؤسسة من منطقة جزيرة العوامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً