مرتضى منصور يقدم الصفقات الجديدة بالزمالك

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأحد، في مقر النادي بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس وهاني زادة عضو المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق، لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي.

ورحب مرتضى منصور، باللاعبين الجدد والعائدين من الإعارة، وهم حازم إمام وخالد قمر ومحمد كوفي ويوسف أوباما وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى محمد، حيث أشار إلى أن حازم إمام هو قائد الفريق.

وأشار إلى أنه تعاقد مع أحمد مجدي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الانتاج وانتهاء إعارته مع الوحدة السعودي، وصلاح عاشور ومحمد الشامي وعبد الله جمعة من إنبي، بينما أحمد مدبولي من النصر للتعدين ومحمد رمضان من بتروجت وأحمد داوودا ومحمود علاء من وادي دجلة، وكابوريا من المصري وأشيمبونج لاعب الداخلية، ورزاق سيسيه.

وأضاف أن الزمالك، تعاقد مع كل لاعب متميز في ناديه، ودعم صفوفه بأفضل العناصر المتواجدة في الدوري المصري وفي كل المراكز.

وأوضح منصور، أن الزمالك أصبح نادي الوحدة العربية، مشيرًا إلى أن جميع صفقات الزمالك، لم تكلف النادي قيمة إعارة كهربا للاتحاد السعودي، حيث أكد أنه لن يسمح برحيل أي لاعب مجانًا.

وتابع أن الراحلين والمستمرين في الفريق تم الاستقرار عليهم بالاتفاق مع طارق يحيى المدير الفني، معربًا عن أمنيته بالتوفيق للاعبين الجدد والقدامى من أجل إعادة البطولات للفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية