اعلان

بالصور.. فنانيين غيرت الشيخوخة ملامح وجههم بعد تقدم العمر

قدم الكثير من نجوم الفن أعمالا فنية صنعت منهم كبار النجوم فى مصر والوطن العربي، ولكن إصطدم بهم الجمهور بعد أن تقدمت بهم المراحل العمريه وأصبحت ملامح وجههم صدمة كبيرة لجمهورهم المتابع فكان منهم من إمتنع عن الوقوف امام الكاميرات وكان منهم من إبتعد وظهر فى المناسبات فقط، ومن هذا المنطلق ترصد"أهل مصر" الفنانيين الذين تغيرت ملامح وجههم بعد تقدم العمر بهم فى السطور التالية:

جميل راتب:

يعتبر الفنان جميل راتب، من أقوى الفنانيين اللذين ظهروا على الساحة الفنية حيث انه وصل للعالمية، كما قدم بعض الأعمال الفنية بأكثر من لغة ومنها"الفرنسية، الإنجليزية، العربية"، ولكن صدم الجمهور بعد رؤيته فى أكثر من مناسبة فنية بعد تقدم سنوات العمر به حيث بلغ من العمر 91عاما.

فتداولت الكثير من مواقع التواصل الإجتماعى بعض الصور التى إلتقطها فى الإحتفال بعيد ميلاده والذي صادف الإحتفال به منذ يومين تقريبا فغيرت الشيخوخة ملامح وجهه.

مديحة يسري:

إحتلت الفنانة الجميلة مديحة يسري، مكانة فنية مرتفعة، كما عرفها البعض بسمراء النيل ولكن بعد تقدم سنوات الهمر بها وإنقطاعها عن الوقوف أمام الكاميرات تغيرت ملامح وجهها وتدهورت حالتها الصحية إلى الأسوء وخاصة فى السنوات الأخيرة.

نجاة الصغيرة:

تعتبر الفنانة نجاة الصغيرة من أجمل فتايات زمن الفن الجميل فتميزت بجمال وجهها وأيضا صوتها، ولكن بعد أن إبتعدت تدريجيا عن الساحة الفنية غيرت مراحل الشيخوخة حتى وصلت لمرحلة لا يعرفها أحد بهذة الملامح الجديدة.

نادية لطفى:

قدمت الفنانة نادية لطفى، الكثير من الأفلام السينيمائية على مدار مشوارها الفنى وكذلك شاركت الكثير من عمالقة جيلها ومنهم "العندليب عبد الحليم حافظ، والسندريلا سعاد حسنى، والدنجوان رشدى أباظة"، وغيرهم ولكن مع مرور الزمن وتقدم العمر تحول جمالها الى أطلال وليس أكثر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً