اعلان

وزير التعليم يكرم طلاب مدارس المتفوقين

رحب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال كلمته أثناء الاحتفال بخريجى مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا عن العامين الدراسيين 20152016 و20162017؛ بالخريجين والخريجات والحضور الكريم، كما رحب بالوزراء السابقين وعدد من رؤساء الجامعات، وأعضاء مجلس النواب وقيادات الوزارة، وجميع الحضور.

وقال الدكتور شوقي: يجب أن يسمع الجميع عن هذه التجربة قائلا: هذا التكريم يعد تتويجا للجهد المبذول، وذلك دليل على دور الدولة، كما اختص الوزير بالشكر شيرين حمدي، مشيرًا إلى أن الثروة البشرية هي من أعظم ثروات مصر، مضيفا أن الوزارة تبذل جهد كبير من أجل الرقي بالنظام التعليمي بمصر.

وأوضح أن الوزارة حريصة بناء على تكليفات من الرئيس السيسي، باكتشاف الموهوبين ورعايتهم وفي ضوء توجيهات الرئيس تسعى الوزارة لتوسعة هذا الأمر بإنشاء مدارس من تلك النوعية في العديد من المحافظات.

وأضاف الوزير نحاول نقل تلك التجارب لكل مصري ولا تقتصر فقط على مدارس STEM، مؤكدا على التطور الذي شهده التعليم خلال الثلاث سنوات الماضية.

وفي نهاية كلمته، وجه الدكتور طارق شوقي، التهنئة للطلاب والضيوف الكرام ومنظمي الحفل، كما قام الوزير بعد ذلك بتسليم الطلاب شهادات التكريم وفي نهاية التكريم التقط الطلاب الصور التذكارية مع وزير التعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً