اعلان

الإمارات توزع الزي المدرسي على 200 طالب فى الأقصر

شهدت مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر مساء اليوم، احتفالية مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام لتوزيع ملابس العيد والزي المدرسي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وتحت رعاية محمد بدر محافظ الأقصر.

وشارك فى الاحتفالية الدكتور صلاح الجعفراوى ممثل مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الإنسانية والخيرية بالقاهرة ودكتور عبيد الجاسم رئيس حملة نبضات وممثل عن دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح أشرف الهلالى، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام، أن هذه المنحة مهداه من مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الإنسانية والخيرية، وتم اختيار عدد 200 طالب من مدن ارمنت والطود واسنا والأقصر بواقع 50 طالب من كل مدينة حصلوا على الزي المدرسي كاملا بالإضافة إلى 100 آخرين حصلوا على ملابس متنوعة للعيد، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجان من أعضاء ميدان الجنوب بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لضمان وصول المساعدات للأسر الأكثر احتياجا.

الجدير بالذكر أن مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام وزعت أيضا 300 كيلو من اللحوم البلدية مهداة من مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الإنسانية والخيرية ضمن مبادرة عام الخير، لأهالي الأقصر من محدودي الدخل، وذلك احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للريدز