اعلان

يالفيديو.. "نيمار" يقدم مباراة أسطورية على ملعب حديقة الأمراء

قدم الوافد الجديد اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لوحة فنية، لا تقل جمالًا عن العاصمة التي يلعب تحت شعارها، وذلك بعد اللقطات الفنية والاستعراضية والأهداف الرائعة والتمريرات الحاسمة التي قدمها مع فريق باريس سان چيرمان الفرنسي.

وبالرغم من تأخر حسم الفريق للصفقة، بسبب تكلفتها، والتي قدرت ب222 مليون يورو، قيمة كسر عقد اللاعب من فريقه السابق برشلونة الإسباني، وأصبح بعدها أغلى لاعب في التاريخ، بالإضافة إلى عدم تمكنه من اللعب في المباراة الأفتتاحية بسبب تأخر وصول بطاقة اللعب الخاصة به لفرنسا، واكتفى أن يكون مشجعًا في مدرجات حديقة الأمراء، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح باريس على حساب أميان.

إلا أن كان أول ظهور له داخل المستطيل الأخضر، يحمل تألقًا لافتًا ونجح بتسجيل هدف وصناعة آخر، في مباراة غوينغامب والتي شهدت تفوق باريس بثلاثية بيضاء.

ومنذ قليل، في مباراة قوية أمام فريق تولوز بالدوري الفرنسي، أكتسح باريس، مضيفه تولوز، بسداسية مقابل هدفين في معقل باريس "حديقة الأمراء"، وتوج نيمار نفسه بأمير الليلة، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول وصنع الهدف الثاني وقلب تأخر باريس إلى تقدم على تولوز بهدفين مقابل هدف، في خضون 4 دقائق فقط، وشهدت المباراة مساهمة الأمير الجديد بصناعة هدفين وإحراز هدفين، لتكون محصلة أول مباراتين لنيمار بقميص باريس، مساهمته بنصف دستة أهداف كاملة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد