اعلان

الأمن يطارد النجم السوري سامر المصري في العيد

كتب :

سيكون النّجم السوري سامر المصري في مأزقِ مواجهة القوات الأمنيّة المصريّة في أوّل أيام العيد، وذلك بعد أن اختار تجسيد شخصيّة الإرهابي في فيلم الخليّة.

ومن المنتظر أن تكون هذه الشخصيّة خارج الصورة النّمطيّة التي اعتاد عليها الجمهور، والتي طرحت سابقا في كثير من الأعمال السينمائيّة والدّراميةّ العربيّة، حيث قّدمت ظاهرة الإرهاب بشكل عام، في حين اعتنى سامر المصري بالتّفاصيل النّفسية والفكريّة أثناء تأديتهِ للدّور، وابتعد عن تكرار تجارب غيره محاولا رسم رؤية جديدة لشخصيّة ستعلق طويلا في أذهان المشاهدين وفي تاريخ الأفلام التي عالجت أزماتنا الإنسانيّة في العالم العربي.

العمل الذي سخّرت له إمكانيات ضخمة وعلى مستوى عالٍ من الإحترافيّة الإبداعيّة، سيكون مفاجأة الموسم التي ينتظرها الجمهور المصري والعربي سواء كان من عشاق الأكشن والمطاردات أو من عشّاق السينما الحقيقية التي تحمل رسالة وهدفا ورؤية، وهو من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان، كما يشارك في العمل كلٌّ من الفنان أحمد عز في دور ضابط الأمن ومحمد ممدوح وريهام عبد الغفور وميرهان حسين وأمينة خليل وأشرف زكي. ويذكر أن سامر المصري قد قام مؤخرّا ببطولة الفيلم الإماراتي العالمي (المختارون the worthy) وهو من اخراج علي مصطفى ومن تأليف فيكرام وايت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً