اعلان

استدرجوه بصينية بسبوسة.. هكذا قتل 5 أشقاء شابا بعد خطفه في ملوي

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، من كشف ملابسات العثور على جثة شاب ملقاة بوسط الزراعات بقرية قلبا في مركز ملوي وبها آثار طلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسم.

وتبين قيام 5 أشخاص بينهم 3 أشقاء بقتله بوابل من الرصاص بقصد إخفاء جثته وادعاء أنه على قيد الحياة، وأنهم قاموا بخطفه لطلب فدية مليون جنيه، من والده مقابل إطلاق سراحه.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة شاب، بها عدد من الطلقات النارية، ملقاة وسط زراعات قرية قلبا.

وتبين أنها جثة "عماد. ر. ع"، ١٨سنة، وبها 7 طلقات نارية متفرقة ما بين القدم والرأس، وبسؤال والد الشاب أكد عدم وجود أي خلافات ثأرية، وأن نجله خرج من المنزل عقب صلاة الفجر متجهًا إلي الحقل، وفوجئ في الصباح بالعثور على جثته وسط الزراعات.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية والمقدم عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب توصل إلى أن مرتكبي الواقعه هم 5 مزارعين جيران المجني عليه وهم محمود - ص 25 سنه وشقيقيه محمد 23 سنه ووليد 17 سنة، ونجلي خالهم أبو الحسن - ص 18 سنة وشقيقه حسام 20 سنة طالب جامعي، وأن المتهمين استدرجوا المجني عليه لارضهم الزراعيه التي تقع بجوار أرض المجني عليه واحضروا حلوى البسبوسة ليتناولها معهم ثم قاموا بقتله، وكانوا ينوون إخفاء جثته والادعاء بأنهم خاطفيه لمطالبه والده بدفع كفالة ماليه مليون جنيه إلا أن مرور أحد الدراجات النارية أثناء تواجدهم بالأرض الزراعيه محل ارتكابهم الجريمه أصابهم بالارتباك فتركوا الجثة وفروا هاربين إلا أن اجهزه الأمن تمكنت من القبض عليهم وبحوزتهم 3 قطع سلاح استخدمت في الحادث وتبين أن المتهمين من ذوي السمعه السيئه وان أحدهم ووالده متهمين في قضايا خصومه ثأرية

وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابه التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً