اعلان

مادلين طبر: لن أقبل أي دور من أجل التواجد فقط

كتب :

أكدت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، أن النجاح الذي حققته خلال مشوارها الفني طوال السنوات الماضية يفرض عليها مسئولية كبيرة في اختياراتها القادمة، لافتة إلى حرصها على المشاركة في أعمال متميزة ذات قيمة والتنوع في تجسيد الأدوار التي تقدمها على شاشة السينما والتليفزيون.

وقالت "مادلين": "أحرص على المشاركة في الأعمال الفنية المتميزة التي تضيف لرصيدي أمام الجمهور، ولن أقبل المشاركة في أي عمل من أجل التواجد فقط بعد النجاحات التي حققتها طوال الفترة الماضية وكان آخرها دور الساحرة "أماهير" الذي ترك أثرًا مبهرًا لدى الجمهور والإعلام المتخصص وأكسبني العديد من الجوائز مبنية على استفتاءات الجماهير".

وأضافت أن "ذلك جعلني أرحب بتقديمها في أي عمل فني جديد للأطفال، بعدما استطاعت تلك الشخصية أن تفرض تواجدها بقوة مع الجمهور في حلقات القصة الثانية من مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي تم عرضه في رمضان 2015".

وأشارت إلي أنه من المقرر أن تبدأ تصوير أول مشاهدها في مسلسلها التاريخي الجديد "السلطان والشاه" الأسبوع المقبل، لافتة إلي أنه يشارك في العمل نخبة كبيرة من فناني مصر والعرب وسيتم تصويره ما بين مصر وبعض الدول العربية.

وتدور أحداث المسلسل عن الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول والشاه إسماعيل الصفوى، وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية، التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الأوضاع في المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«استدعاء وزير التعليم».. تحرك برلماني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية