اعلان

ربة منزل لمحكمة الأسرة: "جوزي يشرب الخمور ورائحته لا تطاق"

كتب : هند سلام

سيدة في العقد الثالث من عمرها تقدمت بخطوات واثقة لرفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالبساتين ضد زوجها الذي تحول من رجل ذي أخلاق إلى ذئب بشري تخشى الاقتراب منه.

قالت "ن.ع"، إنها مثل أي فتاة تحلم بأن يكون لديها أسرة وحياة مستقلة وتكون هي السيدة التي تحتوي الجميع وتقدم السند لهم، مضيفة: لقد وجدت كل هذا في زوجي، وأصبح هو الأمل التي أعيش من أجله، وتعلقت به كثيرا وهو أيضا أحبني بإخلاص.

وأوضحت: تزوجت منذ 5 سنوات، لكن لم يكن في مخيلتي أن يكون هناك حب يصل إلى هذه الحدود حيث إنه لا يخطأ في حقي، ولا يجعلني أحلم بشيء إلا وحققه لي، وخلال هذه الفترة كانت المعاملة بيننا مبنية على الود والاحترام، ورزقنا الله في تلك الفترة بطفلين هما قرة عيني.

وأضافت: أن هذه المعاملة استمرت طوال 5 سنوات حتى وجدت زوجي قد تحول خلال الشهور الماضية إلى شخص سيء المزاج والأخلاق وأصبح يشرب الخمور، وينهال علي بالضرب كل ليلة، ويسبني بأسوأ الكلمات حتى فاض بي، وخرجت عن شعوري وقلت له: "أنا اتحمل أوضاعا صعبة معك، وأنت تشرب دائما الخمور، ولا تستحم، وكنت لا أعلق على ذلك وأقول في داخلي سيتغير، سيشعر بأني وطفليه إلى جواره، سنساعده في الخروج من كبوته لكن سدى"، لذلك قررت أن أرفع دعوى خلع عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً