اعلان

رئيس جامعة بنها ونائبيه يهنئون مدير أمن القليوبية بمنصبه الجديد

قام الدكتور "السيد القاضي" رئيس جامعة بنها، يرافقه نائبيه الدكتور جمال إسماعيل، والدكتور هشام أبوالعينين، و6 من عمداء كليات الجامعة، بزيارة اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية في مكتبه لتهنئته بتولي منصبه الجديد، وجاءت الزيارة ردًا على زيارته لرئيس جامعة بنها مع بداية عمله كمديرًا لأمن القليوبية.

وأعرب "القاضي" عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعد الثاني منذ تولي اللواء "الحمزاوي" منصبه مديرًا لأمن القليوبية.

وأشاد رئيس جامعة بنها، باللمسات الأمنية التي شهدتها محافظة القليوبية منذ قدوم "القاضي" للعمل بها، وفي مقدمتها فتح الطريق أمام مديرية الأمن لحركة المرور، مما أشاع جوًا من الطمأنينة لدى أبناء مدينة بنها، وحمل الرسالة من الجهاز الأمني إلى المواطنين تؤكد فيها عودة الأمن كاملًا واستقرار الحياة على أرض القليوبية.

وتم مناقشة أوجه التعاون بين الجامعة ومديرية الأمن في التدريب للضباط وأفراد الأمن على العديد من الأنشطة التي تعود على صالح المواطنين.

كما هنأ نائبا رئيس الجامعة مدير الأمن، وأعربا عن سعادتهما بقدوم اللواء الحمزاوي للعمل في محافظة القليوبية، وتمنيا له التوفيق في مهمته.

ومن جانبه أشاد "القاضي"، بسرعة استجابة الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية للمواطنين وإحساسهم بالتفوق الأمني والتواجد بينهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)