اعلان

سر نقل الفنانة "شادية" للعناية المركزة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انباء تفيد تعرض الفنانة الكبيرة "شادية" لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى ومن ثم إلى العناية المركزة.

وبسبب غياب الفنانة الكبيرة المعتزلة عن التواصل الاجتماعي، كما أنها لا تجيب على عشرات الطلبات بإجراء احاديث صحفية، كان لهذه الأنباء وقع الصدمة على عشاقها، وطالب كثير منهم بضرورة التأكد من الخبر.

ومن هذا المنطلق اضطرت الفنانة المعتزلة "ياسمين الخيام" أن ترد بنفسها على كل ما يشاع حول هذا الامر، حيث قالت: "كل ما يال بشأن تدهور الحالة الصحية لشادية غير صحيح، مضيفة أنها بصحة جيدة وتعيش في منزل ابن شقيقها منذ سنوات".

وأضافت ياسمين الخيام: "أن كل ما تعاني من شادية هي أعراض صحية عادية تلازم كبار السن، مؤكدة على أنها تتلقى كافة الدعم والرعاية من قبل أفراد عائلتها، بخلاف الأطباء الذين يواظبون على متابعة حالتها الصحية عن قرب".

وأكدت ياسمين الخيام: "أنها فور قراءتها لخبر نقل شادية إلى العناية المركزة، أصابها الفزع لتسارع بالاتصال بعائلتها الذين نفوا الأمر تماماً".

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انباء تفيد تعرض الفنانة الكبيرة "شادية" لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى ومن ثم إلى العناية المركزة.وبسبب غياب الفنانة الكبيرة المعتزلة عن التواصل الاجتماعي، كما أنها لا تجيب على عشرات الطلبات بإجراء احاديث صحفية، كان لهذه الأنباء وقع الصدمة على عشاقها، وطالب كثير منهم بضرورة التأكد من الخبر.ومن هذا المنطلق اضطرت الفنانة المعتزلة "ياسمين الخيام" أن ترد بنفسها على كل ما يشاع حول هذا الامر، حيث قالت: "كل ما يال بشأن تدهور الحالة الصحية لشادية غير صحيح، مضيفة أنها بصحة جيدة وتعيش في منزل ابن شقيقها منذ سنوات".وأضافت ياسمين الخيام: "أن كل ما تعاني من شادية هي أعراض صحية عادية تلازم كبار السن، مؤكدة على أنها تتلقى كافة الدعم والرعاية من قبل أفراد عائلتها، بخلاف الأطباء الذين يواظبون على متابعة حالتها الصحية عن قرب".وأكدت ياسمين الخيام: "أنها فور قراءتها لخبر نقل شادية إلى العناية المركزة، أصابها الفزع لتسارع بالاتصال بعائلتها الذين نفوا الأمر تماماً".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض