اعلان

نكشف حقيقة الخلاف بين "مواصلات مصر" وهيئة النقل العام

كشف العميد عباس مراد، المتحدث الرسمي لشركة مواصلات مصر، عن حقيقة الخلاف الدائر بين الشركة وهيئة النقل العام، نافيا أن يكون الأمر كما تم تداوله بالصحف، الأيام الماضية، موضحًا أن هناك جهات مصرية كثيرة داعمة لمشاريع الشركة، إلا أن هناك بعض الإجراءات الروتينية من قبل هيئة النقل العام، نتيجة القوانين القديمة، هى المسئولة عن تعطيل خروج مشروع الأتوبيسات الكبيرة.

وأضاف مراد لـ"أهل مصر" أن الشركة تسعى لإنهاء إبرام العقد الخاص بالصفقة خلال أيام؛ ليبدأ طرحها في سبتمبر المقبل، مؤكدا أن الأمر مسألة وقت فقط.

وأوضح المتحدث الرسمي لشركة مواصلات مصر، أن حافلاتهم تستهدف شريحة مختلفة عن الشرائح التي تستهدفها هيئة النقل العام، بما لا يدع مجالا للمنافسة، فسعر تذكرة "مواصلات مصر" حاليا 5 جنيهات، وتستهدف كفئة أولى ركاب المطار، وأصحاب السيارات الخاصة ممن قد يستخدمون الحافلة لسرعتها، لإنهاء أعمالهم وسط زحام القاهرة.

وأشار إلى أن الشركة بصدد إصدار الكارت الذكي لركابها، ليكون بديلا عن التذكرة العادية، حتى يتلافى نهائيا تعامل الركاب مع السائق، ليقوم بواجبه دون تشتيت، موضحا أن هناك تفكير لوضع أكشاك للشركة في المحطات الرئيسية للهيئة، يتم طرح الكروت الذكية من خلالها، للتسهيل على العملاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً