اعلان

الحب والمال وعماليات التجميل.. أغرب الطرق التى أنهت حياة فنانات "الزمن الجميل" (صور)

دائمًا ما تبدو حياة الفنانين والفنانات خارج التصوير مليئة بالإثارة والغموض، خاصة العلاقات الشخصية وما يدور في حياتهم، فحب الفنانات أثمر في الكثير من المناسبات عن جدل واسع في الوسط وخارجه حتى وصل للقتل، وأيضا عمليات التجميل وهوس السن والإبقاء على شكل معين، أدى إلى وفاتهم، ونرصد أغرب الطرق التي أدت إلى وفاة الفنانين.

-سعاد نصر

ذهبت لكى تتجمل ولم تعود، دخلت المستشفى لإجراء جراحة تجميل، وخرجت منه جثة بعد غيبوبة إستمرت عامًا كاملًا، تلك هي قصة الفنانة الراحلة سعاد نصر.

ذهبت لإجراء عملية لشفط الدهون الزائدة في الجسم، دخلت على أثرها في غيبوبة كاملة بعد أن أعطاها طبيب التخدير جرعة خاطئة، وكانت النتيجة انقطاع الأوكسجين عن القلب والمخ لمدة تزيد على 6 دقائق.

وبعد مرور عام كامل أعلن خبر وفاتها الرسمي، وتم تشييع جثمان الراحلة من مسجد السيدة نفيسة عن عمر يناهز 55 عاما.

-وداد حمدى

رحلت الفنانة وداد حمدى عن عمر يناهز 70 عاما غدرا بسبب 200 جنيها، طعنا بالسكين طمعا فى مالها.

يذكر أن وداد حمدى أكثر الفنانات إنتشارا نظرا لمشاركتها فى نحو 600 فيلم مصرى.

-ذكرى

أغرب جريمة قتل حدثت وهى قتل بسبب الحب، "ومن الحب ما قتل" رحلت المطربة "ذكرى" علي يد زوجها رجل الأعمال "أيمن السويدي" وذلك بضربها بـ 21 رصاصة في اجزاء متفرقة من جسدها.

-سيركا سارى

رحلت الممثلة الفنلندية"سيركا سارى"، عندما كانت تحتفل بإكمال ثالث وآخر أفلامها على سطح أحد المباني، فقد لقت حتفها وسقطت داخل "مدخنة" لتقع في خزان المياه المغلية المستخدمة في التدفئة المركزية، والتي كانت تعتقد أنه بلكونه، فماتت علي الفور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً