اعلان

القاضي يسلم شهادات التدريب الطلابي للمتدربين من الجامعات العربية

استقبل الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها بمكتبه عصر اليوم الأربعاء، الطالبتين هبة الدربيع الطالبة بكلية الهندسة جامعة بوليتكنيك الفلسطينية والطالبة فاطمة فلاح من كلية إدارة الأعمال جامعة العين الإماراتيه، اللتان تلقيتا تدريبهما بكلية هندسة بنها وكلية التجارة، واللتان استضافتهما جامعة بنها، كما نظمت الجامعه لهما برنامجًا سياحيًا وترفيهيًا بجانب البرنامج التدريبي.

وسلم القاضي، الطالبتين شهادة إتمام التدريب، واطمئن على استفادة الطالبتين بمحتوى التدريب العلمي.

يأتي ذلك في إطار خطة التبادل التدريبي الطلابي لاتحاد الجامعات العربية، والتي تم الاتفاق عليها في شهر مارس الماضي خلال فعاليات الملتقى الثالث والعشرين للمجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية، والذي أقيم بجامعة العين بدولة الإمارات العربية، بحضور الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها والدكتور خالد عيسوي مسئول التبادل الطلابي والمشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة.

وأعربت الطالبتين، عن سعادتهم بتواجدهما في جامعة بنها، وأشادتا بجودة البرنامج ومهنيته، كما أبديتا سعادتهما بما شاهدتاه من معالم أثرية وسياحية في القاهرة من خلال البرنامج الثقافي الذي أعدته الجامعه لهما.

حضر اللقاء الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور خالد عيسوي المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة.

الجدير بالذكر أن عددا من الطلبة والطالبات من جامعة بنها قد سافروا إلي جامعة نزوي بدولة عمان وجامعة العين بدولة الإمارات، وذلك في إطار التبادل التدريبي الطلابي بين الجامعات العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء