اعلان

أسباب تدفع الزمالك للتعاقد مع إيهاب جلال

ما زال ملف المدير الفني للزمالك لم يحسم بعد وتستمر الأراء والترشيحات للمديرين الأجانب والمحليين داخل القلعة البيضاء؛ فرغم حسم المفاوضات مع أكثر من مدرب إلا أن إدارة الزمالك فشلت في جميع المفاوضات.

ورغم استقرر مجلس الزمالك على ضرورة التعاقد مع مدرب عالمى ذو اسم كبير فى عالم الساحرة المستديرة، فشل مسئولو القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية في الاستقرار في حسم المفاوضات مع أي اسم مما تم ترشيحه.

وبات عددا من أعضاء مجلس الزمالك، ينادي بضرورة تعيين مدير فني خلال الساعات الجارية للقضاء مع الفريق والتعرف عليه قبل انطلاق الموسم المقبل على أن يكون إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة هو من يتولي المهمة بعد تعثر المفاوضات مع البلجيكي فرانكي فيركواتيرين وقبله البرازيلي باولو أتوري وغيرهم من المدربين.

وتكثف إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي المفاوضات، بقوة لحسم ملف المدرب الجديد والاتفاق مع المدرب الأجنبي، إلا أن المحتمل أن تضطر إدارة الزمالك لتعيين مدرب محلي وعلى الأرجح سيكون إيهاب جلال وتوجيه.

وسوف نستعرض الأسباب التي تدفع الأبيض للتعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة.

1-الوقت

تسعى إدارة الزمالك لحسم ملف المدير الفني للفريق قبل انطلاق بداية الدوري حيث حدد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم موعد انطلاق الدوري المصري للموسم الجديد 2017-2018 لينطلق في الثامن من شهر سبتمبر المقبل مما يضع الفارس الأبيض في أزمة عدم حسم ملف المدير الفنى حتى الآن فلم يبقى سوى أيام قليلة ومن المحتمل أن يلجأ الفارس الأبيض للتعاقد مع مدرب محلي لحل هذه الأزمة والأغلب يكون إيهاب جلال.

2-الميزانية

شهدت الفترة الماضية مفاوضات من قبل إدارة الزمالك مع عدد من المدربين والتي بأت جميعها بالفشل بسبب الطلبات المالية لكل مدرب تم ترشيحه كالبلجيكي فرانكي فيركواتيرين وقبله البرازيلي باولو أتوري وغيرهم من المدربين.

4-على دراية باللاعبيين

يرى عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك أن المدرب المحلي إيهاب جلال أفضل من الأجنبي لتدريب الفريق، حيث أن الإدارة لم تقدر على الوصول لحسم مدرب حتى الآن ولم يبق على انطلاق الدوري سوى أيام قليلة وجلال سيكون أكثر دراية باللاعبيين ولا يحتاج لفترة طويلة للتعرف عليهم مما يجعله مرشح بشدة لحل هذه الأزمة.

5-نجح بقوة

نال إيهاب جلال، استحسان الجميع بسبب فنياته وفكره المميز الذي ظهر على أداء اللاعبين بنادي مصر المقاصة ووصفوه بالمدرب العالمي على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها من قبل.

تولى مهمة تدريب مصر المقاصة، بعد هبوط تليفونات بني سويف وأثبت نجاحه مع الفريق وقدرته على انهاء الموسم الحالي بمركز مميز، وبدء الموسم الجديد وهو ضامن للفريق مكانه للمشاركة بالبطولة الأفريقية بعد حسم المركز الثاني بالدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني