اعلان

اعتني ببشرتك بهذا النوع من الكريم

كتب : أهل مصر

ذكر موقع "Bold Sky" أن هناك 7 أسباب مهمة عليكِ معرفتها لتعرفين أنه من الأفضل لكِ استخدام كريم ال BB للعناية ببشرتك لمزاياه المتعددة والتى ستوفر عليكِ أموال كثيرة كنتِ تنفقيها على أدوات التجميل فتعرفى عليها:

تفتيح البشرة

يعتبر كريم الBB من مواد التجميل التى تعمل على تفتيح البشرة بشكل أفضل من بودرة التفتيح العادية حيث يمكنك استخدامه يومياً بأمان كامل على بشرتك، فبما يحتويه من مكونات طبيعية يمكنك من الحفاظ على لون بشرتك الأساسى دون استخدام مستحضرات تجميل كثيرة.

الحماية من أشعة الشمس

عند دخول فصل الصيف ومع بداية رحلات المصيف السنوية تبحث كل فتاة عن كريم واقى من أشعة الشمس المناسب لنوع بشرتها، ولكن يمكنك التخلص من تلك الحيرة عن طريق استخدام كريم الBB ككريم واقى من أشعة الشمس فى فصل الصيف، فباستخدامه لن تحتاجى إلى استخدام أنواع أخرى من الكريمات الواقية من أشعة الشمس.

ترطيب البشرة

إذا كنتِ تبحثين عن مرطب مناسب لأنواع البشرة المختلفة سيكون كريم ال BB الاختيار الأفضل لأنه يعمل على توحيد لون البشرة وترطيب عميق لمسام البشرة باستخدام كميات قليلة منه مرة كل يوم مما سيجعلك تستغنين عن مستحضرات الترطيب الأخرى.

درجاته المتنوعة

يتواجد كريم الBBبدرجات متدرجة ومختلفة مما يجعله مناسب لجميع درجات وألوان البشرة فمهما كان لون بشرتك ستجدين الحل عنده.

اللمسة الطبيعية

يساعدك كريم الBBعلى الظهور بالمظهر الطبيعى للون البشرة، ففى بعض الأحيان استخدام مستحضرات التجميل يسبب تغير فى لون البشرة ولكن بتجانس الكريم القوى يختلط ببشرة وجهك ويعطيكِ لمسة طبيعية وناعمة.

زيوت البشرة

بما يحتويه كريم الBB من معادن طبيعية يجعله من المواد التى تعمل على امتصاص الزيوت الزائدة فى بشرتك وهو ما يجعلك تتخلصين من اللمسة الدهنية للبشرة ويعطيكِ إطلالة طبيعية على مدار اليوم.

تجاعيد البشرة

إذا كنتِ تريدين التخلص من تجاعيد البشرة وحماية بشرتك منها لن تحتاجين فى ذلك استخدام مستحضرات تجميل عديدة ولكن باستخدام يومى لكريم ال BB ستتمكنين من حماية بشرتك من ظهور تجاعيد البشرة، فإنه يمد البشرة بالعناصر الطبيعية التى تساعدها على الشد وتجنب ظهور تجاعيد البشرة فى سن مبكر، كما إنه يعطى فرصة لمسام البشرة للتنفس والتخلص من الأتربة التى تتراكم بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً