اعلان

أغلى 5 سلع في مصر.. قميص "مٌكيف" بـ12 ألف جنيه..وسندوتش "برجر" بلحم بقري ياباني.. وشقة يخدمها "الروبوتات" بالقطامية (صور)

لا تتفق كل المنتجات التي يعتمد عليها الإنسان في حياته اليومية على تسعيرة واحدة، فالجودة والمواد المستخدمة في التصنيع لها عامل كبير في تحديد السعر، وشهدت مصر في الآونة الأخيرة ظهور عدة منتجات سجلت أعلى الأسعار، كان آخرها، قميص يمنح من يرتديه طاقة إيجابية، وسبقها ظهور نوع من البرجر، أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي "أغلى برجر في مصر"، وغيرها من الأشياء المتواجدة في مصر وسجلت أغلى سعر.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي 5 أشياء صاحبة أعلى سعر في مصر..

1-قميص يمد الجسم بطاقة إيجابية:

عرض أحد المحلات المتواجدة في مصر الجديدة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قميصًا بسعر 12 ألف جنيه.

ودون صاحب المحل بجانب صورة القميص المميزات التي يتمتع بها، منها أنه قادر على التحكم في حرارة الجسم، ويتم ذلك من خلال تبريد الجسم في الصيف وتدفئته في الشتاء، ويرجع السبب في ذلك إلى أن القميص معالج حراريًا بألياف صناعية، كما يمنح القميص من يرتديه طاقة إيجابية، لأن خطوط الكاروهات المتواجدة به هي نفس عدد خطوط الطول والعرض المتواجدة في الكرة الأرضية.

كما تتمتع اللوان القميص بفائدة هي الآخرى، فتصميمها يمنح من يرتدي القميص الراحة النفسية من قبل الخطوط البيضاء المكون منها.

2- برجو مصنوع من بقر تتناول النبيز الأحمر:وسبق ذلك ما نشره أحد المطاعم، عبر صفحته على "فيس بوك"، لبرجر بقيمة 1495 جنيه، يتكون من خبز "البريوش"، عالي الجودة وشريحتين من الجبن السويسري الفاخر، و50 جرام من المشروم الأسود.وساندويتش البرجر مصنوع من لحم بقري، مربى بطريقة خاصة في اليابان، حيث يتم تربية البقر على شرب النبيذ الأحمر للمساعدة في الهضم، وسماع الموسيقى الهادئة، وعمل جلسات تدليك ومساج خاص للبقر قبل الدبح.

3-شقة بمكتب ناطق وروبوتات للخدمة:أما عن الشقة المتواجدة في كومباوند بالقطامية، فتم عرضها للبيع بقيمة مليون دولار، نظرًا لما تتمتع به من فخامة وتكنولوجيا، حيث تحتوى على رديسينج روم وروبوتات تصنع لك الشاي والقهوة بالموبايل، وتضم 10 شاشات كمبيوتر وكيبورد ليزر.ومهندس الديكور الأمريكي الذي قام بتصميم نظام الشقة، جعلها تتمتع بتكيف مركزي يغطي جميع أنحاء الشقة، بالإضافة إلى تصنع المطبخ من الرخام.كما تحتوي الشقة على نظام ساوند سيستم، ويوجد مكان مخصص بها للترفيه، يضم ترابيزة بلياردو واير هوكي، بالإضافة إلى وجود مكتب ناطق، يمكن لمالك الشقة أن يتحدث معه، وتم تزويدها أيضًا بـ8 باسكت قمامة بسينسور وخمس روبوتات خدم وكريستالات للتزيين، بجانب وجود ميزان ثمنه 10 آلاف دولار يعمل بنفس تقنية الطبيب.

4- قصر على الطراز الأندلسي:أما عن أغلى القصور في مصر، فسجل قصر في مدينة الشروق، أعلى سعر، حيث يقع في الحي المتميز بالمدينة، ويتمتع بـ3 حمامات سباحة، وصمم على الطابع الأندلسي، ولهذا له مظهر تاريخي، كما تظهر القصور في القصص الخيالية.يمتلك القصر أيضًا أشجار مزينة بالورود ونخيل، ويمتد على مساحة 6 الآف مترًا، ومحاط بأسوار شاهقة لتأمين ساكنيه، بالإضافة إلى وجود أسوار رخامية تحيط بالقصر بجانب أسواره العادية، ويتميز القصر يتميز بنظام تكييف مركزي وأنظمة تحكم في درجة حرارة مياه حمامات السباحة الثلاث للقصر الذي يشمل عددا من الانتيكات، وقد تم عرضه للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي بقيمة مائة مليون جنيه.

5- أغلى الأطباق التي تقدم في الفنادق:كما يوجد عدة أطعمه، تقدم في فنادق مصرية، أطلق عليها أغلى الاطباق في مصر، منها على سبيل المثال طبق الميكادو الياباني الذي يصل سعره إلى 750 جنيهًا، وهو مكون من مشروم واستاكوزا مع كزبرة خضراء، وجمبري مع فلفل حلو، وسمك ليمون، وثوم وبلح بحر مستورد مع الفلفل الأخضر، وطبق شوربة عش الطيور، الذي وصل سعره إلى 620 جنيهًا، وهو نوع من أنواع الحلويات، بالإضافة إلى طبق آذن البحر، الذي يصل سعره إلى 570 جنيهًا، ويعد من حيوان بحري له صدفة على شكل آذن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً