بعد مرور 5 ساعات.. أبرز المشاهد في "عمومية الزمالك".. مرتضي يكلف مصورين بمراقبة معارضيه.. وعضو النادي المستقيل يرفض اللائحة (صور)

بدأ منذ التاسعة صباحًا، فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية الخاصة بنادي الزمالك، على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة، قبل إقامة الانتخابات المقبلة لنادي، والتي من المقرر أن تكون يوم 23 و24 نوفمبر المقبل.

ويستمر التصويت حتى السابعة من مساء اليوم، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10 آلاف عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.

وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير، مشاهد من فعاليات تصويت الجمعة العمومية الخاصة بنادي الزمالك..

- توزيع لائحة على الأعضاء:

أشرف اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك، على عملية توزيع لائحة النادي على الأعضاء.

بعد أن طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك، بتوزيع اللائحة على الأعضاء ومراجعتها قبل التصويت خلال الجمعية العمومية المنعقدة حاليا في مقر النادي.

- رئيس الزمالك الأسبق:

ومن جانبه حضر المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، ومحمود الخواجة، وعادل المأمور، وعمر هريدي، لمقر النادي للتصويت على لائحة الزمالك الجديدة.

- مراقبة معارضين رئيس الزمالك:

كما قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، بتكليف المصورين التابعين للنادي، بالتقاط الصور لأعضاء الجمعية العمومية أثناء التصويت على اللائحة الجديدة.

وكلف مرتضي بعض مصوري النادي بمراقبة أعضاء الجمعية العمومية، أثناء عملية التصويت لمعرفة رافضي لائحته الجديدة.

- مشاركة بكري سليم:

وتواجد بكري سليم نائب رئيس المقاصة الأسبق، في مقر نادي الزمالك، للتصويت على اللائحة الجديدة.

- رفض العضو المستقيل للائحة:

ومن جانبه أكد مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك المستقيل، أنه رفض اللائحة الخاصة بالنادي، لانها لم تحترم الأعضاء، وشدد على أن ضيق الوقت حرم الأعضاء من الاطلاع على اللائحة.

وأضاف عبد الخالق قائلا:" انتظرونى فى قائمة نارية خلال الانتخابات المقبلة وسنكتسح انتخابات الزمالك المقبلة، ولست على خلاف مع أحد وملف استقالتى أغلقته منذ فترة طويلة والقادم أفضل".

- نائب رئيس الزمالك:

وحرص المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، على الوصول لمقر القلعة البيضاء؛ لمتابعة إجراءات الجمعية العمومية للنادي بعد فتح باب التسجيل والتصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة، قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

وأكد جلال في تصريحات لـ"أهل مصر" أنه يوم أسري، يشاهد فيه مجلس الإدارة وأعضاء النادي ما تم من إنجازات.

وتابع جلال أن الجميع يلتقي على حب ومحبة النادي، مشيرًا إلى أن لكل عضو الحق في الموافقة أو الرفض على اللائحة الجديدة.

وشدد جلال على أن العدد سوف يزيد في الساعات المقبلة.

- مد التصويت:

كما أكد أحمد زكي مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، على مد فترة التصويت على اللائحة الجديدة للزمالك التي أعدها مجلس الإدارة لتنتهي في التاسعة مساء اليوم، بدلا من 7 مساء.

- طوفان من الأعضاء:

‎ومن جانبه أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه بعد صلاة الجمعة سيشهد مقر النادي، طوفان من الأعضاء لحضور الجمعية العمومية للتصويت على لائحة النادي.

‎وأوضح مرتضى منصور أن مطلبه فقط حضور أعضاء النادي، لممارسة حقوقهم في الديمقراطية قائلا:"مش قضيتي الأعضاء يقولوا نعم أو لاء، مبديا اندهاشه من المطالب بالمقاطعة".

‎وشدد رئيس الزمالك، أن تواجد الأعضاء بعدد كبير صباح الجمعة يعد انتصار للأعضاء وليس له، مطالبا من هاجم لائحة النادي بالحضور مختتما حديثه بقول: "لعنة الله على المنافقين".

وأوضح أنه سيتم افتتاح أكبر صالة جيم في مصر وأوروبا، اليوم الجمعة، بمقر النادي.

- حازم ياسين:

وقام حازم ياسين أمين صندوق الزمالك، بالإدلاء بصوته في الجمعية العمومية للنادي للتصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة.

- الإشراف على التصويت:

وتواجد المستشار مصطفى أبو طالب رئيس محكمة جنايات الجيزة، في الجمعية العمومية لنادي الزمالك، للإشراف على التصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة، قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

- متبعة إجراءات العضوية:

وحرص أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، على تواجده مبكرا في القلعة البيضاء، لمتابعة إجراءات الجمعية العمومية للنادي، بعد فتح باب التسجيل والتصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة.

بدأ منذ التاسعة صباحًا، فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية الخاصة بنادي الزمالك، على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة، قبل إقامة الانتخابات المقبلة لنادي، والتي من المقرر أن تكون يوم 23 و24 نوفمبر المقبل.ويستمر التصويت حتى السابعة من مساء اليوم، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10 آلاف عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير، مشاهد من فعاليات تصويت الجمعة العمومية الخاصة بنادي الزمالك..

 توزيع لائحة على الأعضاء:أشرف اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك، على عملية توزيع لائحة النادي على الأعضاء.بعد أن طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك، بتوزيع اللائحة على الأعضاء ومراجعتها قبل التصويت خلال الجمعية العمومية المنعقدة حاليا في مقر النادي. رئيس الزمالك الأسبق:ومن جانبه حضر المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، ومحمود الخواجة، وعادل المأمور، وعمر هريدي، لمقر النادي للتصويت على لائحة الزمالك الجديدة.- مراقبة معارضين رئيس الزمالك:كما قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، بتكليف المصورين التابعين للنادي، بالتقاط الصور لأعضاء الجمعية العمومية أثناء التصويت على اللائحة الجديدة.وكلف مرتضي بعض مصوري النادي بمراقبة أعضاء الجمعية العمومية، أثناء عملية التصويت لمعرفة رافضي لائحته الجديدة.مشاركة بكري سليم:وتواجد بكري سليم نائب رئيس المقاصة الأسبق، في مقر نادي الزمالك، للتصويت على اللائحة الجديدة. رفض العضو المستقيل للائحة:ومن جانبه أكد مصطفى عبد الخالق عضو مجلس الزمالك المستقيل، أنه رفض اللائحة الخاصة بالنادي، لانها لم تحترم الأعضاء، وشدد على أن ضيق الوقت حرم الأعضاء من الاطلاع على اللائحة.وأضاف عبد الخالق قائلا:" انتظرونى فى قائمة نارية خلال الانتخابات المقبلة وسنكتسح انتخابات الزمالك المقبلة، ولست على خلاف مع أحد وملف استقالتى أغلقته منذ فترة طويلة والقادم أفضل". نائب رئيس الزمالك:وحرص المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، على الوصول لمقر القلعة البيضاء؛ لمتابعة إجراءات الجمعية العمومية للنادي بعد فتح باب التسجيل والتصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة، قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

وأكد جلال في تصريحات لـ"أهل مصر" أنه يوم أسري، يشاهد فيه مجلس الإدارة وأعضاء النادي ما تم من إنجازات.وتابع جلال أن الجميع يلتقي على حب ومحبة النادي، مشيرًا إلى أن لكل عضو الحق في الموافقة أو الرفض على اللائحة الجديدة.وشدد جلال على أن العدد سوف يزيد في الساعات المقبلة. مد التصويت:كما أكد أحمد زكي مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، على مد فترة التصويت على اللائحة الجديدة للزمالك التي أعدها مجلس الإدارة لتنتهي في التاسعة مساء اليوم، بدلا من 7 مساء. طوفان من الأعضاء:‎ومن جانبه أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه بعد صلاة الجمعة سيشهد مقر النادي، طوفان من الأعضاء لحضور الجمعية العمومية للتصويت على لائحة النادي.‎وأوضح مرتضى منصور أن مطلبه فقط حضور أعضاء النادي، لممارسة حقوقهم في الديمقراطية قائلا:"مش قضيتي الأعضاء يقولوا نعم أو لاء، مبديا اندهاشه من المطالب بالمقاطعة".‎وشدد رئيس الزمالك، أن تواجد الأعضاء بعدد كبير صباح الجمعة يعد انتصار للأعضاء وليس له، مطالبا من هاجم لائحة النادي بالحضور مختتما حديثه بقول: "لعنة الله على المنافقين".وأوضح أنه سيتم افتتاح أكبر صالة جيم في مصر وأوروبا، اليوم الجمعة، بمقر النادي. حازم ياسين:وقام حازم ياسين أمين صندوق الزمالك، بالإدلاء بصوته في الجمعية العمومية للنادي للتصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة.- الإشراف على التصويت:وتواجد المستشار مصطفى أبو طالب رئيس محكمة جنايات الجيزة، في الجمعية العمومية لنادي الزمالك، للإشراف على التصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة، قبل إقامة الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء يومي 23 و24 نوفمبر المقبل. متبعة إجراءات العضوية:

وحرص أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، على تواجده مبكرا في القلعة البيضاء، لمتابعة إجراءات الجمعية العمومية للنادي، بعد فتح باب التسجيل والتصويت على اللائحة الجديدة التي أعدها مجلس الإدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير