اعلان

في زيارة مفاجئة.. رئيس جامعة بنها يطمئن على سير العمل في منشآت كفر سعد

خلال زيارته المفاجئة، والتى قام بها بعد ظهر اليوم لمبانى الامتحانات، والمكتبة المركزية الجديدة، شدد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال والتشطيبات بالمبنى حتى يصبح جاهزًا لاستقبال امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول من العام الجديد 2017 - 2018.

وقال القاضى، إن الإسراع فى إقامة المنشات الجديدة يسهم فى عدم إهدار المال العام واستثمار الأموال التى ضختها الحكومة لإقامة هذه المنشآت على أكمل وجه.

وأوضح القاضى، إن مبنى الامتحانات الجديدة تبلغ مساحته 25 ألف متر مربع، مشيرًا إلى أن المبنى سوف يكون مجهز بكافة التجهيزات الخاصة بالامتحانات والتى تحقق الراحة للطلاب وتساعدهم على التركيز.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسى لرئيس الجامعة، أن التكلفة الاجمالية لمبنى الامتحانات تلبغ 60 مليون جنيه، وأنه يتسع لأعداد كبيرة من الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم على مدار أيام.

وأضاف أن المبنى يتكون من أرضى و5 طوابق متكررة، ويضم بجانب مبنى الامتحانات دارًا للضيافة والمكتبة المركزية، وسوف يتم الانتهاء من إنشائه عام 2018.

كما تفقد القاضي، خلال زياته أعمال صب الخرسانة فى مبنى كلية التربية الرياضية الجديد، والذى يقام على مساحة 30 الف متر مربع ويتكون من دور أرضي و4 طوابق متكررة بتكلفة اجمالية 138 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يعترف بمقتل 3 عسكريين من لواء ناحال وإصابة 5 آخرين حالتهم خطيرة