اعلان

تشغيل مستشفى أرمنت الجديد بكامل طاقتها

بحث محمد بدر محافظ الأقصر، مع أعضاء مجلس إدارة مستشفى أرمنت الجديدة، سير العمل بالمستشفى وأهم احتياجات تشغيل كافة الأقسام.

وأوضح دكتور حازم الفيل مدير مستشفى أرمنت الجديدة، أنه تم تشغيل المستشفى بكامل طاقتها لاستقبال المرضى فى مختلف التخصصات، وبلغ عدد المرضى المترددين على المستشفى حتى منتصف أغسطس الجاري حوالي 28457 مريض.

ولفت إلى أنه تم تشغيل العيادات الخارجية بالكامل وعددها 12 عيادة استقبلت 13591 حالة، وتم إجراء 37 عملية جراحية وتم استخدام غرف العناية المركزة من قبل 18 مريض، بالإضافة إلى تشغيل أقسام الحضانات ووحدة الغسيل الكلوى، كما تم التنسيق مع هيئة الإسعاف لتحويل حالات حوادث الطرق وحالات الرعاية المركزة من الطرق والمدن المجاورة.

وأضاف الفيل، أنه تم تفعيل مركز معلومات المستشفى، ليتضمن كافة بيانات وملفات المرضى المتعاملين مع المستشفى، وجارى العمل على إدراج أقسام جراحات المخ والأعصاب وجراحات الأوعية الدموية والصدر والوجه والفكين بالمستشفى بالتنسيق وزارة الصحة وامانة المراكز الطبية المتخصصة.

ومن جانبه شدد محافظ الأقصر، على ضرورة تفعيل كافة أقسام المستشفى لبدء عملية التشغيل الكامل والاشراف على وضع سياسات ونظم العمل الخاصة بأقسام المستشفى مع ضرورة الاهتمام بتدريب العاملين من الطاقم الطبى والإداري، بالاضافة إلى التوسع فى التعاقدات مع الاطباء فى مختلف التخصصات والتعاقد مع الاساتذة الجامعيين والاستشاريين الزائرين الامر الذى يخدم ابناء المحافظة ويقلل من سفرهم إلى العاصمة لاجراء العمليات الجراحية والفحوصات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني