رئيس مدينة دسوق يوجه بحل شكاوى المواطنين

ترأس اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، ورئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم السبت، اللقاء الجماهيرى لمناقشة شكاوى المواطنين، والذي عُقد بقاعة الاجتماعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

وشدد الحشاش، على جميع المسئولين بالمركز والمدينة، بسرعة الانتقال إلى موقع الإخطار الوارد فورا أيا كان نوع الاخطار وسرعة التعامل معه والتواصل مع غرفة العمليات بالوحدة خلال أجازة عيد الأضحى، مشيرًا إلى أن رئاسة الوحدة تعمل على مدار الساعة وعلى جميع رؤساء القرى ومديرى الادارات الخدمية إخطارنا بجميع المشاكل التى تواجه العمل.

وأشاد "الحشاش"، بقسم الكهرباء بالوحدة على سرعة الانجاز وتغيير كشافات، ولفريق العمل بشركة مياه الشرب والصرف الصحى لسرعة التفاعل والتعاون مع الوحدة.

وبحث اللقاء شكوى مقدمة من مصطفى عمر الصردى، من تراكم متأخرات فواتير الكهرباء بقرية محلة أبوعلى، وتم تكليف رئيس القرية، بتحديد بعض النماذج من أهالي القرية، بمذكرة تفصلية بمرفق بها المطالبات الخاصة بالمتأخرات لرفعها إلى وكيل وزارة الكهرباء بكفرالشيخ.

واشتكى آخر، من قيام بعض المواطنين بقرى خط الساحل بعمل أحواش داخل نهر النيل، وأفاد رئيس المدينة، بأنه جارى التنسيق مع حماية النيل وشرطة المسطحات المائية، لسرعة إزالة الأحواش والأقفاص السمكية.

وكلف المهندس نعمال أبو زور، ببدء أعمال التطهير لشارع المدارس وخطوط الصرف داخل المدارس، وتكليف أحمد عيسى نائب رئيس المركز والمدينة، بسرعة تقليم الأشجار داخل المقابر مع حملات نظافة للمقابر.

كما كلف قسم الكهرباء بالوحدة، بسرعة مراجعة جميع الكشافات الإنارة بالشوراع الجانبية ومناطق المدارس وزيادة الانارة بسوق عبده زعلوك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة