اعلان

"عشان متقعدش في البيت".. 5 خروجات مع الأصدقاء في العيد: "تجربة الإثارة في الملاهي أو الهدوء في الساحل"

اقترب عيد الأضحى المبارك، وبدأ الشباب يفكرون في استثمار الإجازة الصيفية، ووضع خطط للأماكن التي يمكن زياتها في العيد.

وتتميز مصر بالعديد من الأماكن التي تسمح لزائريها الحصول على المتعة، ومن هذه الأماكن، المراكب النيلية، التي تمنح الركاب، رحلة حول معالم مصر، ودريم بارك التي تضم العديد من الألعاب، وغيرها من الأماكن التي تجعلك تستمتع بإجازة العيد.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي 5 أماكن يمكن التنزه بها في إجازة العيد..

1- الملاهي:

في حالة رغبتك في قضاء وقتًا يعيدك إلى أيام الطفولة مرة أخرى، واستمتاعك باللعب والتنزه في آن واحد، عليك أن تزور دريم بارك، التي تعد من أكبر الملاهي في مصر، وتضم أكثر من 45 لعبة، منها ما هو صالح للكبار، ونظرًا لمساحتها الواسعة، يمكن اصطحاب عائلتك دون القلق من الزحام.

2- السينيمات:

تنتشر السينيمات بكافحة أنحاء مصر، وذلك يتيح لك فرصة حضور الأفلام الجديدة التي سيتم عرضها خلال عيد الأضحى المبارك، ولكن إذا كنت ستختار مشاهدة فيلمًا داخل السينما في العيد، عليك أن تتواجد في الصباح الباكر أمام شباك التذاكر، تجنبًا للزحام.

3- المراكب النيلية:

كما يمكن قضاء ليلة وسط مياه النيل اللامعة وإيقاع الموسيقي الصاخبة، من خلال استقلال مركب نيلي، والتجول به، ورؤية بعضًا من معالم مصر، وأماكنها الفخمة، وهذه الرحلة تعد مميزة للخروجات العائلية.

4- الساحل الشمالي:

يتميز الساحل الشمالي، برماله الذهبية اللامعة، ومياهه الزرقاء الصافية، والهدوء، نظرًا لقلة زواره، وذلك يعطيك إحساسًا بالراحة والاستمتاع، خاصة أن درجة الحرارة في الساحل الشمالي، تكون معتدلة أغلب الأوقات.

كما يمكنك أن تتمتع في العيد، بالجلوس في الفنادق الضخمة والحصول على خدمة، ومعاملة جيدة، من قبل القائمين على الفنادق الموجودة بالساحل الشمالي.

5- برج القاهرة:

وإذا كنت من الشخصيات التي تهتم بالمعالم التاريخية، فإن زيارة برج القاهرة، سيكون أكثر مكان مناسب لك، حيث يتكون من 16 طابقًا، تمكنك من رؤية أنحاء مصر، من خلال المنظار المكبر.

ويضم برج القاهرة، مطعم متحرك، وكافيتريا، يمكنك من خلالهم الحصول على كافة الأطعمة والمشروبات التي تجعلك تستمتع بإجازة العيد، بمفردك أو مع عائلتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري