اعلان

الأكاديمية العربية لإعداد القادة تطلق مبادرة "امتياز"

تدشن الأكاديمية العربية لإعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الإبتكاري برئاسة الدكتورة منال العبسي، مبادرة امتياز لإعداد قادة المستقبل تحت عنوان "قيادات طلابية تعمل لتنمية مصر قيادات طلابية تعمل لتنمية مصر" بالتعاون مع مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال التابع لوزارة قطاع الأعمال وذلك غدا الأحد وبعد الغد "الأثنين".

وفي بيان صحفي قالت رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية لإعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الإبتكاري الدكتورة منال العبسي: "أن رؤية الأكاديمية تتلاقى مع حرص الدولة على إعداد الشخصية المصرية بصورة متكاملة، وإعداد القيادات الطلابية الواعية، لذلك تم التفكير في تفعيل وتنظيم المبادرة ".

وأضافت العبسي: "هدفنا تدعيم قيم التعاون والمشاركة داخل المجتمع المدرسي بما يكفل للاتحادات الطلابية القيام بدورها الفعّال في إعداد أجيال صالحة قادرة على النهوض بنفسها".

وأكدت العبسي: " أن التدريب يستهدف طلاب وطالبات المرحلتين الاعدادية والثانوية على مدي يومي غدا الاحد وبعد غدا الاثنين من خلال خطة تدريبية تشمل جانبين أولهم نظري والأخير عملي.

وقدمت العبسي اسمى آيات الشكر والتقدير للدكتور أشرف إبراهيم وكيل أول الوزارة ومدير مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال التابع لوزارة قطاع الأعمال، وكما عبرت عن سعادتها للتعاون مع مدارس الامتياز في المبادرة التي تخدم الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان