اعلان

الكبار يعودون للطرب.. الكينج يتحدى نفسه بـ "الروح للروح دائمًا تحن".. والهضبة "معدي الناس"

يشهد هذا الموسم الصيفى عودة كبار نجوم الطرب فى مصر والوطن العربى، وذلك بعد انقطاع استمر لسنوات طويلة، وبالرغم من هذا البعد عن الساحه الفنية، إلا أنهم عادوا بمنتهى القوة والصلابة لجمهورهم الذى اعتاد أن يتربعوا على عرش قلوبهم ومن بين هؤلاء النجوم.

محمد منير:

يواصل الكينج محمد منير، نجاحاته الفنية المتتالية، والتى اعتاد عليها منذ أن جاء من النوبة وتربع على عرش قائمة الطرب والغناء، فقد قدم الكينج محمد منير منذ إطلالته فى بداية التسعينيات ما يقرب من الـ25 ألبومًا متنوعة الألوان الموسيقية، فأفرج منير عن أغنيتة الجديدة "عالم واحد"، استعدادًا منه لطرح ألبومه الجديد كاملا "الروح للروح دايما بتحن".

عمرو دياب:

طرح الهضبة عمرو دياب، ألبومة الجديد "معدى الناس" منذ أيام قليلة ماضية، كما حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وغير مسبوق فى تاريخ الألبومات، التى طرحها الهضبة عمرو دياب، منذ بدايته الفنية وحتى تلك اللحظة.

ألبوم"معدى الناس"، يعتبر عودة جديدة للتعاون الثلاثى بين الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، وذلك بعد انقطاع استمر أكثر من خمسة أعوام، وقد تجلى هذا النجاح فى أغنية "نغمة الحرمان"، والتى حققت صدى جماهيريًا كبيرًا.

ألبوم "معدى الناس"، يتضمن 12أغنية متنوعة الكلمات والألحان وتم طرحه بداية أغسطس الحالى.

مجد القاسم:

ظل المطرب الكبير مجد القاسم، يتربع على عرش الأغنية العربية، وتجلى حضوره وتواجده فى أواخر فترة التسعينيات، إلا أنه مع بداية عام2000 بدأ فى الاختفاء التدريجى، حتى عاد حاليًا من جديد وبقوة من خلال ألبومه الجديد "نكتة بايخة"، والذى من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد أفرج مجد، من قبل عن أغنية "يارايق" من الألبوم تشويقًا منه للجمهور عن الألبوم الجديد، ويعتبر هذا الألبوم تجربة جديدة للمطرب مجد القاسم، حيث يشاركه فيه لأول مرة شقيقة الشاعر محبوب القاسم من خلال أغنية "المرسيدس"، كما يتضمن الألبوم الكثير من الأغانى العربية والخليجية والسورية والمصرية أيضًا.

إليسا:

قدمت الفنانة اللبنانية إليسا، ألبومها الجديد بداية هذا العام2017، "سهرنا يا ليل"، والذى حقق نجاحًا كبيرًا، خاصة فى أغنيتى"عكس اللى شايفينها" و "سهرنا يا ليل"، لتقدم بعده أغنية"زكريا" فى عيد الفطر الماضى رثاًء منها على ذكرى والدها .

تضمن الألبوم 12أغنية متنوعة باللهجتين المصرية واللبنانية.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم