اعلان

مصر تقتنص ذهبية بطولة العالم للكبار للخماسي الحديث

نجح المنتخب الوطني للخماسي الحديث في حصد ذهبية الفرق بالفريق المكون من"إسلام حامد، أحمد أشرف، ياسر حفني" بمجموع نقاط 3953 نقطة في ختام منافسات اليوم الخامس لبطولة العالم للكبار للخماسي الحديث للسنة الثانية على التوالي حيث فاز المنتخب المصري المكون من عمرو الجزيري، عمر الجزيري، ياسر حفني والتي بروسيا 2016.

الجديربالذكر تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس الجارى، بمشاركة 32 دولة على ملاعب نادي بيجاسوس والصالة المغطاة بمدينة 6 أكتوبر.

بينما جاء منتخب في المركز الثاني منتخب بولند بمجموع 3946 نقاط نقطة، فيما أحتل منتخب روسيا المركز الثالث بمجموع نقاط 3405 نقطة.

وفي منافسات الفردي رجال جاء لاعب المنتخب الكوري، "جينهوا جونج" الميدالية الذهبية بمجموع 1400 نقطة فيما أحتل المجري "روبرت كازا" المركز الثاني وال ميدالية الفضية بمجموع نقاط 1393 نقطة كما جاء في المركز الثالث لاعب المنتخب الليتواني "جوستنس كينديرس" بمجموع نقاط 1382 نقطة.

كما حصل اللاعب المصري إسلام حامد علي المركز الخامس بمجموع نقاط 1369 نقطة، كما أحتل أحمد أشرف المركز السابع بمجموع نقاط 1367 نقطة بينما جاء ياسر حفني في المركز 31 بمجموع نقاط 1218.

الجدير بالذكر تبدأ غدا منافسات اليوم السادس لبطولة العالم للكبار للخماسي الحديث، والتي تشهد نهائي فردى سيدات لأفضل 36 لاعبة واللاتي تأهلن من الدور قبل النهائي الذي شهد مشاركة 63 لاعبة، حيث تبدأ اول المنافسات في السباحة في الثالثة عصرا والنقاط الإضافية للسلاح في الرابعة والنصف عصرا ثم الفروسية في السادسة مساءً ثم الليزر رن (رماية وجرى) في الثامنة يعقبها توزيع الجوائز في الثامنة والنصف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030