اعلان

المتهم الأول بالاعتداء على لواء بالتجمع باكيًا: "أنا بسيط على قدي"

كتب : أهل مصر

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال المتهم الأول إبراهيم سليمان، في واقعة تحريض 70 شخصا على اقتحام فيلا لواء بالتجمع الخامس، وسحل وهتك عرض كل من فيها.

وقال في التحقيقات التي باشرها عمرو نصار، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، بعدما استهل التحقيقات باكيا: "أنا إبراهيم سليمان حاصل على ماجستير ودكتوراه في القانون وعندي شركة مقاولات صغيرة ومش رجل أعمال ولا عندى مدارس ولا شركات حراسة"، مضيفا "أنا بسيط على قدي"، وأشار: "فوجئت بوجود اسمي على السوشيال ميديا بزعيم بلطجية التجمع!".

وجار استكمال سماع أقوال المتهم بالواقعة.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، أمرت بضبط وإحضار "إبراهيم. س" مدير شركات بودي جاردات بالتجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديدة، وذلك لاتهامه بتحريض 70 شخصا على اقتحام فيلا بالتجمع الخامس، وسحل وهتك عرض كل من فيها.

تعود تفاصيل الواقعة ليوم الإثنين الماضي، حيث اصطحب "مدحت.ا" لواء متقاعد طفلة نجله للعب أمام حديقة الفيلا الخاصة به، وعندها شاهدوا سيارة مسرعة جدًا، فإذا بها سيدة منتقبة، فقال لها "حاسب يا.." بدون علمه من بتلك السيارة رجل أو سيدة؛ ليتفاجأ بهجوم السيدة بوابل من السباب قائلة له: "مش عارف أنا أبقى مين! أنا هوريك مين الـ.."، وبعدها بساعتين حضر "إبراهيم. م" مدير أمن شركة بودي جاردات، ومعه 70 مسلحا وهاجموا الفيلا وكل من فيها، وبعدما انتهوا من هتك عرض وضرب السيدات بداخلها، اصطحب إبراهيم زوجته لترى ماذا فعل زوجها بمن ضايقها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً