ننشر استعدادات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لاستقبال عيد الأضحى

استعدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لاستقبال عيد الأضحى، برفع درجة الاستعداد القصوى لتفادي أي مشكلات قد تحدث في الشبكات والمحطات.

وطلب المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة استعدادا لإجازة عيد الأضحى المبارك، ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها، وبالتحديد المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وأكد "رسلان" على الاستعداد بكافة المعدات لمواجهة أي طفوحات طارئة على مستوى الجمهورية خاصة أيام الذبح تحسبًا لاي انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحى، وتطهير الساحات وأماكن صلاة العيد.

وأكد انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بتواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فورا حيال وجود أي شكاوى موضحًا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة عن طريق الخطوط الساخنة المخصصة لشكاوى المياه 125 وشكاوى الصرف الصحي 175.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية