اعلان

هيئة" سنتر يور" توصى بمنح جامعة حلوان شهادة الايزو فى النظم الإدارية

استقبلت جامعة حلوان وفد هيئة سنتر يور الأمريكية للجودة والاعتماد في زيارة إلى الجامعة لتجديد شهادة الأيزو، وذلك خلال الفترة من 21 - 23 اغسطس الجارى.

حيث أكد الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعه، أن الوفد بدأ الزيارة بالاجتماع الافتتاحي للمراجعة مع الادارة العليا وتم مراجعة الاجراءات التصحيحية للنقاط التي تم تسجيلها خلال المراجعه السابقة للتاكد من كفاءة الاجراءات التصحيحية، والرقابة على الوثائق والسجلات ومراقبة وقياس العمليات والتأكد من تطبيق سياسة الجودة والقدرة على تحقيق اهدافها.

وأضاف أن وفد هيئة سنتريور قامت بالمراجعة على الادارة العامة للمدن الجامعية والادارة العامة للشئون الادارية والادارة العامة للمشتريات والمخازن والادارة العامة للشئون القانونية والادارة العامة لللمكتبات والادارة العامة للعلاقات الثقافية والادارة العامة للشئون الهندسية والادارة العامة لشئون التعليم والطلاب.

كما قامت الهيئة بالمراجعة علي امانة مجلس الجامعه ومكتب نائب رئيس الجامعه لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وإدارة الرقابة علي المخزون السلعي والإدارة العليا لمراجعه خطة التقييم والمراجعه ومركز ضمان جودة النظم الإدارية وأمانة مجلس التعليم والطلاب وامانة مجلس الدراسات العليا والبحوث.

وأشار إلي أن الزيارة اسفرت على رفع التوصية لاستمرار صلاحية شهادة الأيزو "ISO 9001: 2008" من هيئة "سنتريور الأمريكية للجودة والاعتماد" لمدة عام واحد، 2017-2018.

وأكد نجم خلال اجتماعه بالوفد والهيئة الادارية للجامعة أن هذه المرة هي الثالثة لجامعة حلوان لتحصل على شهادة الأيزو، وانه سبق لها وأن حصلت عليها خلال عامين متتاليين وهما 20152016 و20162017، مؤكدا أن الوصول للقمة سهل ولكن الحفاظ عليها صعب وهو ما تحاول جامعة حلوان تحقيقه الآن.

وأضاف أن جامعه حلوان هي الجامعه الحكومية الأولي التي تحصل علي هذه الشهادة العالمية المتميزة، وتوجه نجم في ختام زيارة هيئة الجودة بالشكر لجميع العاملين بالجامعة على تفانيهم في العمل، وتعهد سيادته للعاملين بأن تكون فترة رئاسته للجامعه بمثابة العصر الذهبي لموظفي الجامعه واثني سيادته بالمظهر المشرف الذي ظهرت به جامعه حلوان أثناء زيارة وفد هيئة سنتر يور الأمريكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً