اعلان

5 أسباب تزيد من حظوظ الفراعنة أمام أوغندا.. تألق المحترفين الأبرز.. وغياب الإصابات تبث الطمأنينة في قلب كوبر.. الجدية والتركيز تسيطر على منتخب الساجدين

تفصلنا أيام معدودة على مباراة منتخب مصر أمام نظيره الأوغندي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بمدينة كمبالا الأوغندية، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

منتخب الفراعنة، يدخل المباراة بآمال ومعنويات مختلفة تمامًا عن المباريات السابقة، حيث يطمح في اقتناص الفوز في المباراة المرتقبة، لحسم تأهله لمونديال روسيا، بعد غياب دام أكثر من 27 عامًا.

وترصد لكم "أهل مصر" 5 أسباب تزيد من حظوظ الفراعنة للتغلب على الأوناش في المباراة المرتقبة..

-حلم المونديال

أصبح التأهل للمونديال، حلمًا يراود اللاعبين والجهاز الفني والجماهير المصرية بصفة عامة، وهو ما يدفع المنتخب الوطني لتحقيقه، بعدما غاب عنه منتخب الساجدين أكثر من 27 عامًا، لذلك المنتخب سيدخل المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، خاصة وأنه سيقربه بنسبة كبيرة للغاية من التأهل للمونديال.

-تألق المحترفين

يعد تألق المحترفين، عاملًا إيجابيًا، سيساهم في فوز المنتخب على الأوناش في المباراة المرتقبة بينهما، حيث أن المنتخب أصبح لديه عدد ليس بقليل من المحترفين ضمن صفوفه، في الفترة الحالية، فضلًا عن تألقهم مع أنديتهم في الفترة الماضية.

-مساندة الجبلاية

تلقى منتخب مصر الأول، دعمًا كبيرًا من جانب اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، حيث حرص على توفير كافة احتياجاته من معسكرات أو وقتٍ أطول لإقامة المعسكر، على حساب المباريات المحلية، بالإضافة للمكافآت المرصودة في حالة الفوز، الأمر الذي سيكون حافزًا للاعبين تلك المباراة.

-غياب الإصابات

يشهد معسكر المنتخب الوطني، حالة من الطمأنينة بين صفوفه، حيث لم يتعرض أي لاعب للإصابة باستثناء علي جبر الذي تم استبعاده مؤخرًا وانضم محمود عزت بدلًا منه، على عكس المعسكرات الماضية، فضلًا عن حصول اللاعبين على راحة كافية بعد موسم شاق للمشاركة في المباراة.

-الجدية في المعسكر

تسيطر حالة من الجدية والتركيز على اللاعبين داخل معسكر المنتخب الوطني، خلال الفترة الحالية، حيث دائمًا ما يعقد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، اجتماعات تحفيزية للاعبين الذين أبدوا استعدادهم لخوض المباراة وسط تنافس شريف بينهم للحصول على فرصة المشاركة من أجل المساهمة في تحقيق الفوز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً