اعلان

يوم تألق فيه المصريون بـ"البريميرليج".. و"صلاح" ينتصر على "النني"

حقق المحترفون المصريون يومًا رائعًا في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) في الأسبوع الثالث من عمر المسابقة.

حجازي ورمضان

شهد لقاء ستوك سيتي أمام ويست بروميتش، الفريقين الذي يلعب لهما لاعب خط الوسط المهاجم رمضان صبحي والمدافع الدولي أحمد حجازي، تألقًا كبيرًا من "حجازي" وكان أحد نجوم اللقاء حيث دافع بشكل كبير عن الفريق، وكان أحد نجوم اللقاء، قبل أن يخطئ في تقدير عرضية رمضان صبحي الذي سجل منها المهاجم المخضرم "كراوتش" هدف التعادل لستوك ستي.

كما تألق رمضان صبحي في لقاء كأس رابطة المحترفين الإنجليزي في نهاية الأسبوع الماضي حيث سجل الهدف الرابع وصنع هدفًا للمهاجم "كروتش".

وفي الدقيقة 68 من عمر لقاء اليوم أمام فريق ويست بروميتش ظهر رمضان صبحي كبديل في اللقاء، ولم يحتج رمضان صبحي وقتًا كثيرًا للظهور والتألق مع الفريق، وفي الدقيقة 76 صنع رمضان صبحي هدف التعادل للمهاجم الدولي "كراوتش" وشهدت الدقائق المتبقية تفوق كبير لفريق ستوك سيتي بسبب رمضان صبحي.

صلاح يواصل الإبداع مع ليفربول

ظهر الفرعون المصري محمد صلاح بأداء مميز أمام فريق الأرسنال في الجولة الثالثة من عمر المسابقة (البريميرليج) حيث شهد اللقاء تفوق كبير للنجم المصري الذي ساهم بشكل كبير في فوز الفريق برباعية نظيفة في شباك المدفعجية.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث للفريق بطريقة رائعة حيث اقتنص الكرة من مدافع الأرسنال من قبل خط منتصف الملعب وبسرعة عالية وصل لمنطقة الجزاء وسجل هدف بطريقة رائعة في الحارس المخضرم بيتر تشيك. ولم يكتفي صلاح بذلك مع فريقة ولكن واصل تألق وصنع الهدف الرابع للفريق.

وتم اختيار محمد صلاح نجم اللقاء ليكون خيرآ مكافئة لصلاح قبل لقاء أوغندا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى