اعلان

بليسكوفا: سأتخلص من كل الضغوط قبل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة

كتب :

أكدت النجمة التشيكية كارولينا بليسكوفا، المصنفة الأولى عالميًا في لعبة التنس، أنها لا تريد وضع أي ضغوط إضافية على عاتقها خلال مشاركتها في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، مشيرة إلى كونها ستسعى للقتال على تحقيق الانتصارات والبقاء في الصدارة مثلما تفعل أسبوعيًا.

وتسعى بليسكوفا، للصعود إلى المباراة النهائية على الأقل للبقاء على العرش، وسط رغبة قوية في الانقضاض على المقدمة واجتياز سيمونا هاليب وجاربين موجوروزا وإيلينا سفيتولينا وكارولين وزنياكي وجوهانا كونتا وسفيتلانا كوزنتسوفا وفينوس ويليامز.

وقالت كارولينا بليسكوفا -في تصريحات قبيل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة للتنس- "لا أريد وضع أي ضغوط إضافية على نفسي، وحقيقة لدي الضغوط الكافية، الأمر يبدو صعبًا بالطريقة التي أرتقيت من خلالها لصدارة التصنيف العالمي وأدافع عنه كل أسبوع بحصد العديد من النقاط".

واختتمت بليسكوفا تصريحاتها بقولها: "أشعر أنني أفضل هنا في النسختين الماضيتين، كنت هنا لمدة أسبوع واستعديت بقوة لتلك البطولة، وأعتقد أنه من الصعب قول من هي المرشحة المنتظرة لحصد اللقب قبل البطولة، ولكني أعتقد أن لدي فرصة جيدة للبقاء على القمة إذا لعبت جيدًا هذا الأسبوع أو أسبوعين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً