نيبوشا يتابع لاعبي الزمالك في ودية السالمية الكويتي

نيبوشا

قرر الصربي نيبوشا المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، حضور مباراة فريقه الودية، غدًا الثلاثاء، أمام السالمية الكويتي، بعد توقيعه بشكل رسمي على عقود تولي تدريب الفريق الأبيض، فجر اليوم الإثنين.

ووقع نيبوشا عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضي منصور رئيس النادي، بحضور هاني زاده وأحمد مرتضى منصور عضوي مجلس الإدارة وفاروق جعفر المستشار الفني للمجلس الأبيض، حيث جاء توقيع العقود لمدة موسمين مقابل راتب شهرى قدره 37 ألف دولار.

ويتواجد نيبوشا فى مباراة الزمالك والسالمية الودية لمتابعة لاعبي الزمالك، دون التدخل في الأمور الفنية خاصة أنه لم يتمكن من التعرف على الفريق بشكلٍ كافِ في ظل وصوله للقاهرة مساء الأمس.

ويسعى نيبوشا للتعرف على لاعبي الفريق الأبيض في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من الاستقرار على طريقة اللعب الأمثل والتشكيل المناسب لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم 8 سبتمبر المقبل.

وحقق نيبوشا نجاحات مع الفيصلي الأردني في الآونة الأخيرة بحصد ألقاب الدوري والكأس والسوبر المحلي بخلاف تحقيق المركز الثاني بالبطولة العربية، ليلفت أنظار مسؤولي الزمالك ويدخل اهتمامات القلعة البيضاء لخلافة البرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق وبالفعل تم الاتفاق معه على كافة تفاصيل العقد وتوقيعه بشكل رسمي فجر اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً