اعلان

جرائم بسبب "مشغولات ذهبية".. عاطل يقتل عجوز ثم يسرقها.. وآخر يستغل حب فتاة له.. وحيلة من خفير لإخفاء "خواتم وسلاسل" من إحدى الفلل

تعددت الأسباب والجريمة واحدة، في لحظة ضعف يجد المجرم ألف سببًا ليبرر جريمته، من بين تلك الأسباب هي سرقة المشغولات الذهبية، بغرض بيعها والحصول على ربح سريع مصدره مال محرم.

وترصد "أهل مصر" في هذا التقرير، أبرز الجرائم التي تمت لسرقة مشغولات ذهبية، في المحافظات..

- عاطل يسرق عجوز:

بسبب مشغولات ذهبية، أقدم عاطل على إراقة دم سيدة عجوز، والسبب مروره بضائقة مالية، وتمكن قسم شرطة شبين الكوم بالمنوفية، من إلقاء القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم وتوالت النيابة التحقيق.

وتلقى مدير أمن المنوفية، إخطارًا بالعثور على جثة "ص.ش.ا." 55 عاما، مقتولة بمسكنها بشقه بالطابق الأرضى، ووجد باب شقة المجنى عليها مفتوح دون آثار عنف، وتبين أنها ترتدى كامل ملابسها مسجاة على ظهرها داخل مطبخ الشقة، وبها آثار طعنات متفرقة بالرقبة والوجه.

- 3 أشخاص يسرقون مجوهرات:

استطاع رجال المباحث بإدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، من القبض على 3 أشخاص وذلك خلال محاولتهم دخول البلاد وكان بحوزتهم الكثير من المشغولات الذهبية ومبالغ مالية. قاموا بسرقتها من إحدى شركات المجوهرات بإحدى الدول العربية وتحرر محضر بالواقعة.

وورد معلومات بقيام تشكيل عصابي مكون من "كريم. ك. ع" و"فؤاد. ع. ف"و"نورهان. ك. ع"، وتم عمل الإجراءات اللازمة، وترقب وصول المذكورين وبالفعل تم ضبطهم بالتنسيق مع السلطات الجمركية بالميناء وبحوزتهم "كمية من المشغولات الذهبية وزنت 1،191 كيلو جرام، ومبلغ قدره 64 ألف درهم إماراتى "وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم واقعة الشرقة وأن المضبوطات من متحصلات جريمتهم.

- شاب يسرق صديقته:

استغل مروان مصادقته لفتاة وانفلات أخلاقه، وقام بسرقة مفاتيح الشقة بدون علمها، وذلك ليتمكن من سرقة المنزل، عن طريق مراقبته لهم ومعرفة أوقات خروجهم من المنزل، وخلالها قام بالتوجه إلى المنزل برفقة صديق له، وقام بسرقة مبلغ 6000 جنيه، ومشغولات ذهبية عبارة عن "3 غويشة، 6 أسورة، 3 سلسلة، 3 انسيال، 5 خاتم، 8 تعليقه، 2 جهاز كمبيوتر "لاب توب و2 هاتف محمول"، وتم إلقاء القبض علية خلال تفتيش أمني.

وبإحضار المجني عليها وسؤالها، أوضحت أنه كان زميل لابنتها وكان يتردد على منزلها، وأنها كانت في الطريق لتقديم بلاغ بالمسرقات، وتم تحرير المحضر وتوالت النيابة التحقيق.

- خفير يسرق فيلا:

سرق خفير خصوصى وزوجته، مشغولات ذهبية من فيلا يخدمان بها بمدينة العبور، وتمكنت قوات الأمن من القبض عليهم والتحفظ على المسروقات، وأحيلا للنيابة التي أمرت بحبسهم.

وتوجه مالك الفيلا ببلاغ يفيد بتعرض فيلته للسرقة، وأن كمية المشغولات عبارة عن "2 سلسلة - 5 دلاية - 1 قرط - 3 دبلة - 1 انسيال حريمى، و2 خاتم حريمى"، وهو لا يعلم من السارق.

وبسبب عد تواجد أي أثر عنف لاقتحام الفيلا، دفع رجال الأمن، بأن من قام بعملية السرقة هو شخص يقطن بها، وبالفعل أحاطت كل الشكوك بالغفير وزوجته، وبالفعل ثبت تورطهم، وتم تحرير المحضر وتوالت النيابة التحقيق.

- خادمة تسرق منزل:

أقدمت خادمة أوغاندية على سرقة المنزل الذي تعمل به، وتقدمت السيدة "نهاد م ع" 51 سنة، صاحبة شركة عقارات، ومقيمة فيلا بالشروق، ببلاغ بسرقة بعض المشغولات الذهبية وهي عبارة عن (2 خاتم، توينز، سلسلة ) وحقيبة مكياج، وهاتف محمول، و4 نظارات شمسية، واستشوار شعر من داخل مسكنها" وأشارت في بلاغها بأصابع الاتهام تجاه الخادمة.

وتبين بالفعل أنها وراء ارتكاب الواقعة، وتم من خلال الكمنة القبض عليها، ودلت على مكان المشغولات، وتم تحرير المحضر، وتوالت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)