اعلان

موراتا يواصل إحراج بنزيما.. الفرنسى يشعل الغضب داخل البرنابيو.. وزيدان يدافع عنه (تقرير)

حالة من الغضب أشعلها كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بعد أن تسبب فى ضياع نقطيتين أمام فالنسيا فى بداية الصراع على لقب الليجا، حيث آثار الآداء السيئ الذى يقدمه بنزيما الكثير من التساؤلات بين أوساط الإعلام، وقطاع كبير بين جماهير المرينجى، هذا اللغط فتح الحديث من جديد حول إمكانية استقدام مهاجم قبل إغلاق الميركاتو الصيفى 31 أغسطس.

موراتا أحق بالبقاء

مستويات كبيرة يقدمها الاسبانى الفارو موراتا لاعب تشيلسى الانجليزى بعد رحيله عن ريال مدريد صيف هذا العام بأكثر من 80.

مليون يورو

ودخل موراتا تاريخ الدورى الانجليزى حيث بات أول لاعب في تاريخ البريمييرليج يسجل ويصنع أهدافًا في أول مباراتين بملعب فريقه الجديد.

وبالقارنة بين اللاعبين فى الموسم الماضى تظهر الأرقام تفوق واضح لموراتا حيث لعب الموسم الماضى 26 مبارة فى الدورى الأسبانى ( 14 أساسى) سجل 15 هدف وصنع 4 أهداف.

بينما على الجانب الآخر لعب بنزيما 29 مبارة (23 أساسى) سجل 11 هدف فقط وصنع 5 أهداف.

زيدان يواصل الدافع عن مواطنه..

ودافع الفرنسى زيدان عن بنزيما عقب لقاء فالنسيا وقال أمام وسائل الإعلام:"الأهم بالنسبة لكريم بنزيما هو الحصول على فرص اليوم الكرة رفضت الدخول لكن علينا الابتسام لم يحدث شيء".. وعن سؤاله عن الصافرات ضد بنزيما قال " أظن أن الجماهير دعمت الفريق اليوم، ما حدث مع بنزيما بسيط وقد يتكرر مرة أخرى".

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الخامس بعد تعادله أمس مع فالنسيا بهدفين لكل فريق.

ويلتقى ريال مدريد فى الجولة 3 مع ليفانتى يوم 9 سبتمبر فى ظل أستمرا غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب العقوبة الموقعة عليه بعد دفعه للحكم فى مبارة السوبر الأسبانى أمام برشلونة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً