اعلان

إخلاء سبيل 4 ضباط في واقعة هروب سجناء من سيارة "الترحيلات بالمعادي"

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام للنيابات، إخلاء سبيل 4 ضباط و7 أمناء شرطة من قوة الترحيلات، بضمان محل عملهم، فى واقعة هروب مساجين أثناء عودتهم من مقر محاكمتهم فى قضية كتائب حلوان بأكاديمية الشرطة.

فيما قررت النيابة حبس 5 من متهمى قضية كتائب حلوان 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت النيابة للمتهمين 3 اتهامات هي مساعدة سجناء على الهرب من تهمة عقوبتها الإعدام، ومقاومة السلطات، وإتلاف المال العام.

وكلفت النيابة العامة الأمن الوطني بسرعة التحريات حول الواقعة وسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

وكانت الأجهزة الأمنية ناشدت المواطنيين، بمساعدتها فى القبض على عبدالوهاب مصطفى محمد مصطفى "34 سنة تاجر دواجن" مقيم بشارع رايل بحلوان، والمدعو محمود أبوحسين محمد فراج، 32 سنة، دبلوم تجارة، مقيم ١٧ش عبدالعليم بعرب غنيم بحلوان، وهما المتهمان الهاربان من سيارة الترحيلات بالأمس بمنطقة المعادى.

وطالبت الأجهزة الأمنية المواطنيين من لديهم معلومات عن المتهمان بالإبلاغ الفورى.

وكان مصدر أمني، كشف عن تفاصيل واقعة هروب سجناء من سيارة ترحيلات أعلى طريق الأوتوستراد بمنطقة المعادى، وأكد المصدر أن الواقعة بدأت عندما قام أحد السجناء بمحاولة سرقة طبنجة ضابط فخرجت طلقة بطريق الخطأ أصابت الضابط وعندها أطلق أحد أمناء الشرطة النار على المتهم فأصابه.

وأضاف المصدر أنه أثناء ذلك أثار باقى المتهمين الهرج داخل السيارة واستطاع 2 منهم الهروب، بينما تمكنت القوات من القبض على 5 آخرين أثناء محاولتهم الفرار.

وأكد المصدر أن حالتى الضابط المصاب والمتهم مستقرة وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً