اعلان

ضبط 15 طن لحوم ولانشون فاسد بالقاهرة

شنت إدارة شرطة التموين والتجارة بالقاهرة تحت اشراف اللواء هانى القاضى مدير الادارة، حملات مكبرة في كافة دوائر أقسام المديرية، استهدفت التجار الجشعين والقائمين على تخزين وتجميع السلع الإستراتيجية والحيوية وإعادة بيعها للمستهلك بأسعار مرتفعة ومنتهية الصلاحية والسلع الغذائية مجهولة المصدر لما تشكله من آثار صحية سيئة، لضبط الأسواق مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأسفرت جهود الحملات عن القبض على محمد ع، 62 سنة، مسئول عن ثلاجة مواد غذائية بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الظاه وعثر بداخلها على 10.460 طن لانشون أنواع مختلفة مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

كما تم ضبط محمد س، 56 سنة، مسئول عن ثلاجة مواد غذائية بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبحوزته 3.500 طن لحوم ضان مجمدة،

وفى منطقة المرج تم ضبط إبراهيم ك، 35 سنة، مسئول عن مصنع لحوم بدون ترخيص، وبحوزته طن لحوم دواجن مفروم، وبمنطقة الساحل، تم ضبط محمد أ، 49 سنة، مسئول عن ثلاجة لحوم بدون ترخيص ك وعثر بداخل الثلاجة على كمية من المواد الغذائية وزنت (475 كيلو لحوم مجمدة، كبدة، لحوم مفرومة) مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، لتحقيق أرباح غير مشروعة. وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابات العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إعلان حماس الموافقة على بنود اتفاقات الهدنة فاجأ حكومة إسرائيل