اعلان

مؤتمر صحفي في أبو ظبي للإعلان عن موعد السوبر الإماراتي

يحضر محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورت راعي الكرة المصرية، مؤتمرا صحفيا ظهر غدٍ الأربعاء، في أبو ظبي للكشف عن موعد مباراة السوبر الإماراتي والتي تقام في القاهرة.

وتجمع مباراة السوبر الإماراتي بين فريقي الوحدة والجزيرة وتقام للعام الثاني على التوالي في القاهرة بعد إقامتها العام الماضي بين نفس الفريقين باستاد الدفاع الجوي.

ويقام المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء حيث سيتم الكشف عن الموعد النهائي لإقامة المباراة حيث ستقام يوم 5 يناير المقبل في القاهرة، وخلال المؤتمر سيتم الكشف عن كافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بالمباراة.

وقالت مصادر من داخل شركة بريزنتيشن سبورت راعي الكرة المصرية، إن محمد كامل رئيس الشركة المتواجد حاليا في أبو ظبي من أجل حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالسوبر الإماراتي، كان قد أجل سفره مع طائرة المنتخب لسبب رئيسي يتمثل في محاولة أخيرة لإيجاد حل لإذاعة مباراة أوغندا ومصر الخميس القادم.

أوضحت المصادر أن كامل سيجتمع مع مسئولين من أجل محاولة الحصول على حقوق بث مباراة الخميس بين أوغندا ومصر على أن تذاع عبر قناة أون سبورت المصرية.

يذكر أن قناة أون سبورت معها حقوق إذاعة مباراة الجولة الرابعة بين مصر وأوغندا والتي تقام يوم 5 سبتمبر المقبل على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً