اعلان

5 اسباب تدفعك لشراء هاتف Galaxy J7 Pro

الهاتف الجديد Galaxy J7 الذي يحظى بحملة إعلانية واسعة ابطالها نجوم من شباب الوسط الفني المصري هما مي عمر واكرم حسني، أكدت الشركة المنتجة له أن الهاتف له مميزات لا غنى عنها لكل مستخدم.

أنيق بطبيعته

عندما تزين الأناقة الأداء الوظيفي. إن هاتف Galaxy J7 الجديد من سامسونج، الذي يركز في تصميمه على التفاصيل، يتميز بطبقة خارجية معدنية متناسقة مذهلة بدون أي بروز للكاميرا لضمان سلاسة حمله، إلى جانب طبقة الحماية الزجاجية ‎2.5 D لتوفير المزيد من المتانة لشاشة العرض (Full HD) مقاس 5.5 بوصات.

الكاميرا

تلتقط كاميرته الخلفية F1.7 بدقة 13 ميجابكسل صورًا واضحة بتفاصيل محسَّنة في الإضاءة المنخفضة في حين تتيح واجهته سهلة الاستخدام تشغيل الوظائف بيد واحدة بفضل زر الغالق المتحرك، حتى تتمكن من مواصلة التقاط اللقطة أثناء ضبط وضعك أو تأطير المشهد.

المظهر في كل إطار

يتيح لك هاتف Galaxy J7 من سامسونج التقاط صور السيلفي الساطعة والزاهية في كل مرة بدقة وضوح أعلى حتى في الإضاءة المنخفضة بفضل وحدتي فلاش LED وفلاش صور السيلفي الأماميين. يمكنك أيضًا التحكم في الغالق بإشارة بسيطة باليد.

الذاكرة

حافظ على الاستخدام عند أعلى المستويات. بفضل سعة ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة التي تبلغ 3 جيجابايت، ومساحة التخزين الداخلية البالغة ‎16/32 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الاختيارية القابلة للتوسعة مع دعم microSD، يضمن هاتف Galaxy J7 من سامسونج استجابة عالية وسرعات مذهلة لتسريع سير العمل لديك.

شاشة مضاءة دائمًا

بديل أكثر ذكاءً للحفاظ على مستويات شحن البطارية والوقت. تتيح لك الشاشة المضاءة دائمًا عرض الوقت، والتقويم والإشعارات الواردة في لمح البصر دون تنشيط هاتفك الذكي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً