مصرع وإصابة شخصين في حادث سير بالمنيا

شهد طريق الجيش بمركز ملوي جنوب المنيا، منذ قليل، انقلاب سيارة ملاكي، ما أسفر عن مصرع مسن، وإصابة إثنين آخرين من أسرة واحدة.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الجيش بملوي أثناء عودة مستقليها من القاهرة إلى الأشمونين أسفر عن مصرع "خليفه ع. م. 59 سنة"، وإصابة ابنه "محمد 22 سنة"، حاصل على مؤهل جامعي، وزوج ابنته "عمرو"، 28 سنة، حاصل علي دبلوم، وهو الذي كان يقود السيارة بينما خرج ابنه الأكبر علاء ٣٤ سنة حاصل علي مؤهل جامعي "سليما بدون إصابات".

ونقل المصابين للعلاج بمستشفى ملوي العام، وتراوحت إصاباتهم من اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف بالبطن، وحالتهم مستقرة ونقلت جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفي المنيا العام، تحت تصرفات النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي الدكتور هاني إسحق شحاته، مفتش صحة بندر المنيا، لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وبيان ما بها من إصابات، وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وأفاد تقرير الطبيب مفتش صحة بندر المنيا، حدوث الوفاة نتيجة كسر بقاع الجمجمة، ونزيف حاد بالمخ، وفشل في التنفس، ولاتوجد شبهة جنائية طبية في الوفاة والجثة تحت تصرفات النيابة العامة بمشرحة مستشفي المنيا العام، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً