اعلان

«صحة المنوفية» تعاين عددا من محطات الرفع بمشروع الصرف

أهل مصر

شكلت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، لجنة لمعاينة عدد من محطات الرفع بمشروع الصرف الصحي بالمحافظة، لبيان ملائمتها الصحية من أجل إدراجها في خطة العمل.

وعاينت اللجنة المشكلة، والتي ضمت كل من الدكتورة إيناس مفيد مدير إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة، وسمير عطا مراقب أول البيئة بالمديرية، وأحمد عبدالرؤوف مراقب صحة البيئة بإدارة أشمون.

وعاينت اللجنة المحطة التي وصلت مساحتها إلى ٦٢٥ مترا، وتم رفع الرسم الكروكي للمحطة.

وأكدت الدكتورة إيناس مفيد، أنه تم المعاينة الأولية وسيتم رفع التقرير إلى وزارة الصحة ومن ثم يتم إرساله إلى الهيئة العامة للصرف الصحى للبدء في المشروع.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | بطاقة صفراء لبيرسي تاو