"الجنيه يعمل إيه في العيد؟".. أرخص 4 مناطق للخروج في عيد الأضحى بالدقهلية (صور)

"الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله".. ساعات تفصلنا عن سماع هذه التكبيرات فى الساحات العامة والمساجد أثناء صلاة عيد الأضحى المبارك، يوم الجمعة المقبل، ولمدن وقرى محافظة الدقهلية طقوس خاصة فى الاحتفال بالعيد، وتشتهر المحافظة بوجود أرخص الأماكن التى يزوها الأهالى والأطفال، خلال العيد، حيث ينتقل العائلات إلى المتنزهات، والحدائق العامة..

وترصد "أهل مصر" خريطة المتنزهات العامة خلال أيام عيد الأضحى، والمعروفة برخص أسعارها، التي لا تتجاوز الـ3 جنيهات فقط، فى مدينة المنصورة، أبرزها حديقة الحيوانات المتواجدة في منطقة توريل، وسعر التذكرة بها جنيه واحد، ويقبل عليها الكثير من الأهالي والأطفال والعائلات أيضًا.

وفى حديقة شجرة الدر التي تعد من أكبر وأقدم الحدائق فى مدينة المنصورة، تبلغ سعر التذكرة الواحدة 1 جنيه فقط، ويقبل على زيارتها خلال العيد الأطفال والعائلات والشباب وخاصة المرتبطين.

أما حديقة جزيرة الورد المجاورة لشجرة الدر، فيبلغ سعر التذكرة لديها جنيه واحد فقط، ويقبل على زيارتها الكثير من العشاق، وشهدت هذه الحديقة الكثير من قصص الحب الرومانسية.

كما يقبل الأهالى على السير فى منطقة المشاية السفلية، وكورنيش النيل ذو المناظر الخلابة من كبارى والمراكب النيلية التى يقبل الأهالي على استقلالها في النيل أيضا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي