شاهد.. محمد رمضان يروي كوليس خدمته في الجيش وأكله للثعبان والصبار

تحدث الفنان محمد رمضان عن التحاقه بالخدمة العسكرية، وخصوصًا الصاعقة المصرية، والتدريبات والمواقف التى تعرض لها أثناء ضيافته فى أحد البرامج التلفزيونية، كما لا تحدث عن مسلسل "ابن حلال" الذي اعتبره نقطة تحول فى مشواره الفني، وحصوله على البطولة الكاملة فى هذا العمل.

وأشار رمضان، بأغنية الكينج محمد منير، "ربك لما يريد"، واهتمامه بها دائمًا، لأن النجاح كله مرتبط بالله عزوجل، ويحرص على سماعها، لأنها من الأغاني التى تعطيه طاقة كبيرة جدًا.

وعلق رمضان، على الخدمة العسكرية، التي يقوم بها حاليًا بأن دخوله الجيش هو الدور البطولي الحقيقي الذي يقوم به، مشيرًا إلى أن وجوده في فرقة الصاعقة شرف له، كما أكد رمضان أنه أكل الثعبان بفرقة الصعقة فى الجيش، عندما يتواجد فى مكان لايوجد به طعام فماذا يفعل، لذلك أكلت الثعبان والصبار.

وقيم رمضان التجربة كلها، فقال: "إنها عظيمة واستفاد منها كثيرا، وأن تجربة الجيش هي اختبار حقيقي للشخص، هل هو رجل ويمتلك صفات الرجولة، أم لا يمتلك هذه الصفات، وهو اختبار لا يمكن أن يمر به إلا من خلال تجربة الجيش".

وتحدث رمضان أيضًا عن بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، فقال إنه يرى بهذه الصور تحفيزا للشباب على النجاح كما حدث معه، كما تحدث أيضًا عن الانتقادات التي توجه له حول أدوار العنف التي يؤديها مؤكدا أنها مرتبطة به بسبب أدواره الأولى مشددا على انفتاحه على جميع الانتقادات، وفي رسالته للشباب المصري حثهم الممثل محمد رمضان على التريث والصبر.

كما تحدث رمضان خلال البرنامج إن بدايته الحقيقة من مسرح المدرسة 2005 كانت مع النجم الكبير سعيد صالح وخوضه بتجرية المسرحية "قاعدين ليه"، وفى 2006 قدم مسلسلا دراميا بطولة النجمة حنان ترك، ومن 2007 لم أقدم أى عمل فنى حتى 2012، حتى بدايتى فى الدراما من "ابن حلال" وهى من التجربة الصعبة جدًا لصغر سنى والعمل كان كبير ويضم عدد كبير من النجوم، ثم "الأسطورة".

وجدير بالذكر أن محمد رمضان ينتظر عرض فيلمه الجديد "الكنز" والذي سيعرض في موسم عيد الأضحى، وهو من بطولة محمد سعد، هند صبري، روبي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً