اعلان

مباراة مصر وأوغندا.. المنتخب الوطني يواجه الأوناش بأدعية "المصريين"

يقام اليوم الخميس، لقاء منتخب مصر أمام نظيره الأوغندى، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الأوغندية كمبالا سيتى.

ودخل منتخب مصر في معسكر مفتوح في الــ21 من أغسطس الجارى بمشروع الهدف استمر ثلاثة أيام، ثم الدخول في معسكر مغلق باستاد برج العرب والذي استمر حتى مغادرة الفريق إلى أوغندا أول أمس الثلاثاء، بعد انتظام جميع اللاعبين المحترفين في معسكر الفريق.

وأنهى المنتخب الوطنى استعداداته لهذه المواجهة الصعبة، بخوض مرانه الأخير في الثالثة عصر أمس الأربعاء، على ملعب نيلسون مانديلا الذي يستضيف اللقاء، في حضور هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وكرم كردى رئيس بعثة المنتخب الوطنى في أوغندا وأحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، إلى جانب أبناء الجالية المصرية المقيمة بأوغندا.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد فوزه، في أول جولتين بالتصفيات على الكونغو بملعبه 21 وعلى منتخب غانا 20، ويضمن الفوز الابتعاد بصدارة المجموعة ووضع قدمه الأولى في النهائيات.

كان هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، طلب دعم ودعاء الجماهير، خلال مباراة أوغندا، لتحقيق الفوز، والصعود الى حلم كأس العالم 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً