محافظ بورسعيد يواصل جولاته الميدانية علي الأسواق استعدادا للعيد (صور)

واصل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، جولاته الميدانية على الأسواق وشوادر اللحوم ومحلات الجزارة، والتي تأتي في إطار استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال عيد الأضحى المبارك والتي أنهت المحافظة كافة الاستعدادات والتجهيزات، ومتابعة توافر كافة السلع الغذايئة والتموينية.

قام المحافظ والسكرتير العام للمحافظة المهندس كامل أبو زهرة، بالمرور على جمعية "الكمبراتيف" وسوق البازار، حيث التقى بعدد من البائعين والمواطنين أثناء جولته.

وشدد الغضبان على الالتزام بتخفيض الأسعار وعدم المغالاة فيها، مؤكدا أنه لن يسمح بقيام البعض من التجار باستغلال المواطنين والقيام مشيرا بأن الفترة القادمة سوف تشهد قيام محافظة بورسعيد بالدفع بعدد من السيارات لبيع الخضرواوت والفاكهة وكافة السلع في الأسواق وأماكن التجمعات بأسعار مخفضة للغاية.

وحذر المحافظ، البائعين بأن من يقوم برفع الأسعار لا مكان له داخل السوق، وقد اصدر المحافظ تعليماتة الي التموين والحي بمتابعة الاسعار وكذلك رفع الاشغالات من شارع البازار حتي يتمكن المواطن والسيارات بالمرور فية بحرية

كما تم المرور على عدد من محلات الجزارة، حيث وجة المحافظ اصحاب محلات الجزارة بعدم المغالاة في الاسعر والالتزام باللحوم البلدي الطازجة وكذلك تواجد مفتشي الصحة والتموين والطب البيطري بالاسواق طوال24 ساعة للتاكد من جودة اللحوم المعروضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المرشد الإيراني: إسرائيل فشلت في ضرب البنية المتماسكة لحماس وحزب الله فلجأت للاغتيالات