اعلان

المنشاوي: "باك أفريكا" يحد من استيراد الآلات والمعدات

قال محمد المنشاوي رئيس شعبة الالات والمعدات، بغرفة الصناعات الهندسية، إن مصر تستورد آلات ومعدات سنويا بـ78 مليار دولار، مؤكدا أن المعارض المتخصصة تحد من شراء المعدات من الخارج.

وأضاف المنشاوي في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن معرض "باك أفريكا" الدولي المتخصص سيعرض مستلرمات إنتاج وتعبئة وتغليف وقطاعات أخرى ستعود بفائدة كبيرة على الصناعة المصرية.

وأشار رئيس شعبة الآلات والمعدات، إلى أن هذا المعرض سيكون بوابة لدخول هذه الصناعات لأفريقيا.

ودعا المنشاوي، رجال الأعمال والمستثمرين لشراء المعدات من داخل مصر أو استبدالها من خلال المعارض المتخصصة ومنها باك أفريكا.

وينطلق المعرض الدولي للصناعات الطباعة والبلاستيك وتكنولوجيا التعبئة والتغليف وتكنولوجيا التصنيع الغذائي وخطوط الإنتاج وخطوط الأفران والمطاحن ومستلزماتها "باك أفريكا" في القاهرة 14 ديسمبر المقبل ولمدة يومين، بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات برعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولى وصندوق تنمية الصادرات.

ويشارك بالمؤتمر عددا من رؤوساء الشعب بالغرف التجارية واتحاد الصناعات، إضافة إلى عدد من الشركات المتخصصة في مجال ماكينات التعبئة والتغليف، وصناعة الكرتون، والغطا، والروتو والبلاستيك، وطباعة الاوفست وخطوط الإنتاج، والشكاير المنسوجة ومعدات الأفران ومستلزمات المطاحن.

ويعرف المعرض تحت شعار "في باك أفريكا وبس بيع تقبض كاش.. تشتري إحنا بندفعلك!"، حيث يقوم عدد من البنوك والمستثمرين بدفع قيمة الشراء للمشترين مقابل دفعها على أقساط كنظام التمويل العقاري لتشجيع الشباب وصغار المستثمرين على العمل بالمجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام