اعلان

حدائق البحيرة تتزين لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى (فيديو وصور)

أنهت محافظة البحيرة، كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، في المنتزهات والحدائق والأماكن العامة لاستقبال الزوار من المواطنين.

ورصدت "أهل مصر" لترصد استعدادات الحدائق والمنتزهات والأماكن العامة لاستقبال العيد في محافظة البحيرة.

ففي حديقة الجمهورية بمدينة دمنهور انتهت من أعمال النظافة والاستعدادات لاستقبال المواطنين في عيد الأضحى مع وجود حملة صيانة شاملة للألعاب الترفيهية.

وقال المهندس هشام محمد رجب مدير عام حديقة الجمهورية، إنه تم تهيئة الحديقة، استعدادا لاستقبال كافة الزائرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أنه تم إلغاء الإجازات والراحات للعاملين في الحديقة، وفرض حالة طوارئ طوال أيام العيد، لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين الزائرين.

وأضاف رجب، أنه تم مخاطبة مديرية أمن البحيرة، لتوفير كافة سبل الأمان للمواطنين خلال أيام العيد لمنع التحرش والسرقة التي تحدث للمواطنين، لافتا إلى أنه تم التأكد من سلامة المقاعد الخشبية لخدمة العائلات وكبار السن، وتجهيز دورات المياه.

ونوه بأن العمل مستمر داخل الحديقة فعمال النظافة يقومون برفع القمامة، كما قامت إدارة الحديقة بإلغاء الإجازات والراحات للعاملين بالحديقة، وعمل خطة تفصيلية خلال تلك الفترة لمواجهة الزحام والمحافظة علي الحيوانات ونظافة الحديقة لتبدو في أبهي صورها.

من جانبه، أكد "عاطف محمد" صاحب الشركة المستأجر للملاهي، أنه تم الانتهاء من كافة أعمال الصيانة اللازمة للاستعدادات لاستقبال العيد، موضحًا أنه تم الاتفاق مع المهندس سعد غراب رئيس مجلس مدينة دمنهور، بتوفير جميع الألعاب مجانًا للأطفال الأيتام خلال فترة العيد، مبينًا أن هناك ألعاب جديد يتم تجهيزه لتشغيلها خلال أيام العيد.

وأضاف"عاطف"، أن الكافتيريا تم تجهيزها وتوفير كافة المشروبات والمأكولات، مؤكدًا أنه تم المرور عليهم من قبل مديرية الصحة والتموين لمتابعة الأغذية المعروضة والوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: إجمالي توريدات القمح حتى صباح اليوم 3 ملايين و63 ألف طن