بالفيديو والصور.. نقل جاثمين شهداء مطافئ السويس إلى الشرقية

كتب : سيد محمد

قامت قوات الشرطة بمديرية أمن السويس، بنقل جاثمين إثنين من أفراد شرطة الحماية المدنية، اللذان استشهدا خلال قيامهم باخماد حريق داخل منزل بشارع صلاح الدين بالسويس، إلي محافظة الشرقية ليتم دفنهم بالمحافظة مسقط رأسهم.

وكان إثنين من أفراد شرطة الحماية المدنية لقيا مصرعهما، واصيب اثنين آخرين خلال اخماد الحريق.

وقام مدير أمن السويس اللواء مجدي عبدالعال ونائب مدير أمن السويس اللواء محمود شبانة والعميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس بالتواجد بمشرحة مستشفي السويس خلال قيام قوات الشرطة بنقل الجثامين.

كما قام قيادات مديرية أمن السويس ورجال الشرطة بمطافئ السويس ونواب السويس بالبرلمان محمد المصري وطارق متولي وطلعت خليل بالتواجد بمشرحة مستشفي السويس العام خلال قيام الشرطة بنقل الجثمان.

وسادت حالة من الحزن بين رجال الشرطة بالسويس وخاصة رجال شرطة الحماية المدنية "مطافئ السويس" خلال نقل الجثمان.

وقال اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن السويس، إن الشهداء هم: "رقيب شرطة بهاء أحمد أحمد وأمين شرطة محمد الباز محمد".

وأكد مدير أمن السويس، أنة تم نقل الشهداء الي مسقط راسهم بمحافظة الشرقية وسيتم تنظيم جنازة عسكرية للشهداء بمحافظة الشرقية.

وحرص رجال المطافئ بالسويس علي تادية صلاة الجنازة علي الشهداء قبل مغادرة الجثامين مشرحة مستشفي السويس العام.

وقال النائب محمد المصري، نائب السويس بالبرلمان، أن هؤلاء الأبطال الشهداء قدموا حياتهم من أجل حماية شعب السويس وانقاذ مواطنين اندلع بمنزلهم حريق، فهم من رجال الشرطة الذين يضحوا من أجل بلدهم وأبناء السويس.

وأشاد طلعت خليل، نائب السويس، بدور رجال الشرطة وتضحياتهم خلال العمل، مؤكدًا أن الشهداء الاثنين كانوا يحمون السوايسة ويحاولون اخماد النيران بمنزل وانهم استشهدوا ببطولة ورجولة.

وطالب زملاء الشهداء من رجال الأطفال، بضرورة أن يعلم الجميع ما يقدمة رجال الشرطة في كل مكان من تضحيات فهم يقدمون حياتهم من اجل وطنهم، مؤكدين أن زملائهم الشهداء قدموا حياتهم من اجل اخماد حريق وانقاذ المواطنين.

وأكد رجال مطافئ السويس، نجن لا نريد شكر ولكن نريد أن يعلم الجميع أن رجال الشرطة مستعدين في كل وقت للتضحية بحياتهم من األ وطنهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً