اعلان

شاهد.. احتفال أهالي كفر الشيخ بعيد الأضحى في الحدائق

توافد أهالي محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، على الحدائق العامة والمنتزهات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وفتحت حديقة صنعاء بكفر الشيخ، أبوابها لاستقبال المواطنين في الصباح الباكر للاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد محمد عنتر، مدير حديقة صنعاء، أن الحديقة وملحقاتها استعدت لاستقبال أهالي المحافظة للاحتفال عيد الأضحى من خلال فقرات فنية لفرقة الفنون الشعبية لقصر ثقافة كفر الشيخ.

ووجه المهندس على عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بتوفير جميع الخدمات وتهيئة جميع المرافق لخدمة المواطنين في عيد الأضحى.

كما شدد مساعد المحافظ على يقظة غرفة عمليات مدينة كفر الشيخ لتلقي أي شكاوى من المواطنين وحل أي مشكلة في مرافق المياه أو الصرف أو الكهرباء فورًا.

وفى نفس السياق فتحت الساحات التابعة للقوات المسلحة أبوابها أمام المواطنين، وذلك للتنزه، بينما يستقبل نادى الشرطة بمدينة كفرالشيخ المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى.

وشهدت حديقة الأسرة والطفولة بمدينة دسوق، توافد المئات من المواطنين، كما توافد مئات المواطنين على حديقة الميدان الإبراهيمي والاستاد بكورنيش نهر النيل وجميع حدائق المدينة.

وتستقبل حديقتا الحرية والأندلس بمدينة قلين، المواطنين احتفالا بعيد الأضحى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة